ورد الآن: دقت ساعة الصفر.. جماعة الحوثي تصدر “بيان حرب” وترد على إعلان الشيخ ياسر العواضي تفجير الأوضاع العسكرية في البيضاء

تفجير العواضي الأوضاع العسكرية في البيضاء

الميدان اليمني – خاص

أعلن المتحدث العسكري باسم الحوثيين العميد يحيى سريع أن من وصفة بالمرتزق ياسر العواضي قام بتفجير الوضع في البيضاء بدعم مباشر من دول التحالف.

وقال سريع في بيان له مساء اليوم الأربعاء: “ما حدث اليوم في مديرية ردمان منطقة آل عواض بالبيضاء هو اعتداء واضح وسافر على المواطنين وعلى من أسماهم بالجيش واللجان الشعبية” وفق تعبيره.

وأكد أن من كرر وصفة بالمرتزق “ياسر العواضي” قام بالاعتداء على المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبية، بمساندة من قبل التحالف العربي بكل أنواع الدعم المالي واللوجستي والتسليح والتدريب والانتشار في الجبال والتحريض الطائفي والمناطقي، سعيا منه لتفجير الوضع في المنطقة دون أي مبرر حسب تأكيده.

تفجير العواضي الأوضاع العسكرية في البيضاء

واتهم سريع ” الشيخ ياسر العواضي بالتنسيق مع دول التحالف لتنفيذ أجندتها بعد أن أستلم مساعدات عسكرية وأموالاً وسلاحاً، ورفض كل الوساطات من مشائخ وعقلاء القبائل حد قوله .

وقال : “إن العواضي قام بعد ظهر اليوم بتفجير الوضع بدعم مباشر من دول التحالف، وهو ما يحتم علينا التصدي له والدفاع عن المواطنين وحفظ البلد وأمنه واستقراره، وفق تعبيره”.

داعياً كل قبائل البيضاء وأحرار مديرية ردمان وعقال آل عواض للوقوف إلى جانب ما أسماها بالدولة ضد من وصفهم بقطاع الطرق وأدوات التحالف الذين يتاجرون بدماء الأبرياء، حتى تأمين المنطقة وقطع دابر المعتدين على حد وصفه .

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

خطير جدا.. القربي يكشف سبب سحب أمريكا لقطع حربية من البحر الأحمر ويحذر من القادم

القربي يكشف سبب سحب أمريكا لقطع حربية من البحر الأحمر ويحذر من القادم الميدان اليمني …