شاهد صورة لوصول المندوب الإماراتي إلى أهم جزيرة يمنية

قيادات إماراتية في سقطرى. صورة أرشيفية

الميدان اليمني – متابعة خاصة

وصل عدد من القيادات الإماراتية مع عتاد عسكري ضخم إلى جزيرة سقطرى اليمنية .

وأكد القيادي الجنوبي صالح الحريزي في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أكد فيه وصول قيادات إماراتية ، بالتزامن مع باخرة عسكرية أنزلت مدرعات عسكرية وأطقم ومدرعات وحاملات جند وأسلحة متوسطة وتقيلة بجميع أنواعها ، وذلك لدعم المسلحين التابعين لها في الجزيرة .

وقال الحريزي في منشورة الذي ارفقه بصورة للقيادات الإماراتية في سقطرى اليمنية : “بالتزامن مع وصول المندوب الإماراتي خلفان المزروعي أبو مبارك والمندوب العسكري حمد الزعابي أبو سيف ، باخرة عسكرية أنزلت مدرعات عسكرية واطقم ومدرعات وحاملات جند واسلحة متوسطة وتقيلة بجميع أنواعها العسكرية دعماً لمليشيات الإمارات في #سقطرى”

وعلق عدد من الناشطين اليمنيين على منشورة ، مستنكرين ما تقوم به الامارات ، ومحملين حكومة هادي المسؤولية ازاء ما يحدث ، حيث علق [سهل عادل النظمي] “طالما وهادي علي رأس السلطه بلادنا ظاعت ”
اما ابو سعد باعوراء فكتب ” من الفنادق [ويقصد الشرعية] وهم على الأرض فارق كبير بين الثراء والثرياء” .

بينما نادى الكثير من المعلقين بالبحث عن الحل لتخليص البلاد من احتلال حقيقي حد وصفهم ، وفي هذا السياق علق زيد الدرويش “طيب والحلول إيش يعني خلاص كل واحد يتفرج .. البركه فيكم يا رجال المهره قسما”.

وأكد آخرون قدرة اليمنيين على اخراج المحتل مهما بلغت قواته ، حيث كتب احدهم “والله لو ينزلوا اسلحة حلف الناتو انهم سيخرجون مكرهين والايام بيننا” ، وكتب آخر “لن تدوم كثيرا وباذن الله تكون هذه المدرعات وبالاً عليهم ، ولا نامت أعين الجبناء ” ، وأضاف احمد الحريزي “سيعود اليمن إلى مكانه الحقيقي رغم الظروف المحيطة به وكثرة أعدائه سيضل اليمن شامخ شموخ الجبال. لن يكون اليمن الا ملك لليمنيين أما هذه الحثاله لابد من تذوب كم يذوب الجليد عاش اليمن حر أبي شامخ”.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

الفلكي عياش يبشر الجميع ويكشف عن دخول أول معالم نجوم الخريف المتميز بالأمطار الغزيرة والعواصف الرعدية

الفلكي عياش يبشر الجميع ويكشف عن دخول أول معالم نجوم الخريف المتميز بالأمطار الغزيرة والعواصف …