عاجل | مليشيا الحوثي تسيطر على الخط الدولي الرابط بين مأرب ومفرق الجوف وتقطع الإمدادات عن قوات الجيش الوطني في الجفرة (خارطة عسكرية)

مليشيا الحوثي تسيطر على الخط الدولي

الميدان اليمني – خاص – :

أفاد مصدر عسكري في قوات الجيش الوطني بتطور خطير في مسار المعارك المحتدمة بين قوات الشرعية ومليشيا الحوثي بمحافظة مأرب 173 كم شرق العاصمة صنعاء .

وأكد المصدر بأن مقاتلي مليشيا الحوثي سيطروا على الخط الدولي الرابط بين محافظة مأرب ومفرق الجوف وقطعوا الامدادات قوات الجيش الوطني بمنطقة الجفرة غربي مأرب .

وأظهرت خارطة عسكرية تداولها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي طبيعة الوضع الميداني في الجفرة والأماكن التي تتركز فيها المعارك الدائرة على مشارف مدينة مأرب والمواقع التي سيطرت عليها مليشيا الحوثي والمواقع التي ما زالت بيد قوات الجيش الوطني .

وأشار المصدر إلى أن بسيطرة مليشيا الحوثي على الخط الدولي الرابط بين مأرب ومفرق الجوف تكون قد قطعت التعزيزات العسكرية على قوات الجيش الوطني في جبهة الجفرة .

مليشيا الحوثي تسيطر على الخط الدولي

وأوضح المصدر أن مليشيا الحوثي وصلت إلى مشروع حلحلان جنوب شرق الجفرة وأن اشتباكات ضارية تدور حاليا في محيط محطة صالح مبخوت العودري بعد أن تمكنوا من قطع الخط الدولي بين مدينة مأرب ومفرق الجوف .

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

خذوا حذركم.. العاصمة مهددة بإعصار مداري وفيضانات قوية خلال الشهر الجاري!

حذرت نشرة إنذار مبكر صادرة عن منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة “فاو” من إعصار مداري …