السعودية: مقتل طفلة بهدم منزلها في عسير

السعودية: مقتل طفلة بهدم منزلها بعسير

الميدان اليمني – متابعات – :

لقت طفلة، تبلغ من العمر 10 سنوات، حتفها بعد قيام السلطات السعودية بهدم منزل والدها في تهامة قحطان بمحافظة الحرجة، جنوب عسير.

ووفقاً لناشطين من أبناء المنطقة، فإن جرافات تابعة لإدارة “تعديات الحرجة” قامت بهدم منزل بالجرافات في تهامة قحطان، وتسببت في دهس ابنة صاحب المنزل، وتدعى نور، في جريمة أخرى تضاف لسجل جرائم النظام المستمرة بحق المواطنين.

كما أكد والد الطفلة -في تسجيل مصور- أن الأمن قاموا باعتقاله قبل أن تداهم الجرافات منزله وتهدمه على رأس ابنته.. مناشداً الجميع إنصافه من القتلة.

وتصدر وسم “#تعدياتالحرجةتقتلالطفلةنورة”، قائمة الأكثر تداولا في السعودية، وسط غضب واسع بين الناشطين، الذين وصفوا الحادثة بـ”المأساوية والمؤسفة”.

وتداول ناشطون سعوديون مقطع فيديو، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يُظهر مكان إزالة التعديات في الحرجة، ويكشف كيف قتلت الطفلة الصغيرة أثناء نومها بعد مداهمة منزل عائلتها.

وقبل أسابيع، أعدمت السلطات السعودية المواطن عبدالرحيم الحويطي بعد رفضه التنازل عن بيته لصالح مشروع نيوم، الذي يقيمه محمد بن سلمان في منطقة تبوك شمال المملكة، وتبلغ تكلفته نحو 500 مليار دولار.

السعودية: مقتل طفلة بهدم منزلها بعسير

وتغيب الهيئات الأممية والحقوقية عن جرائم النظام السعودي المتعاقبة بحق مواطنيه، ما دفع مواطنين سعوديين إلى المطالبة بثورة شعبية، على غرار ما حدث في بلدان الربيع العربي.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

الخطوط الجوية اليمنية تصدر بيانا هاما وتزف بشرى سارة بشأن المرتبات

أصدرت الخطوط الجوية اليمنية، اليوم، بيانا هاما اكدت فيه التزامها بتلبية كل المطالب الصادقة والعادلة …