أسيل عمران تُثير غضب الشارع السعودي بعد ظهورها في مسلسل “مخرج 7” وكلامها بشأن المثلية الجنسية.. شاهد

أسيل عمران في مسلسل “مخرج 7”

الميدان اليمني – متابعات

استمر المسلسل السعودي الرمضاني “مخرج 7” في تلقي الانتقادات اللاذعة مع وصوله إلى الحلقة الحادية عشرة، وذلك بعد اتهامه بطرح قضايا المثلية والشذوذ الجنسي في إحدى حلقاته.

وشنّ ناشطون ومغردون على وسائل التواصل الاجتماعي هجوماً على المسلسل الذي اتهم قبل أيام بترويج التطبيع مع “إسرائيل”.

أسيل عمران في مسلسل “مخرج 7”

ونشر المغردون تغريداتهم على وسوم من بينها اسم المسلسل، و:”المثلية عار على البشرية”، ورأوا أنها عملية مشابهة لما جرى نقاشه في الحلقة السابقة عن القضية الفلسطينية، والتطبيع، من أجل تمهيد فكرة قبول “هذه الانحرافات في المجتمع”.

وظهر الممثل السعودي الشهير ناصر القصبي في الحلقة يلعب دور الرافض للمثليين، في حين لعبت الممثلة السعودية أسيل عمران دور المدافعة عنهم، متذرعة بأنهم فئة موجودة في المجتمع، وينبغي “تركهم في حالهم”.

الصحفي السعودي أحمد الفهيد هاجم الحلقة وموعد عرضها حين قال: “هذا وقت ذروة، وقت للمشاهدة العائلية، وفي قناة سعودية، احترموا ثقتنا بكم، وإن كنتم ترون ذلك أمراً عادياً، ضعوا تنبيهاً (+18) حتى لا نشاهده مع أطفالنا.. احترموا حقنا في حماية أطفالنا من هذا التلوث، كما تحترمون حقوق (المثليين)”.

ويضيف إبراهيم المنيف: “الشذوذ (انحلال) وليس (حرية)! ومحاولة فرضه كثقافة وواقع ملزومين بتقبله والتعايش معه، (مرفوض تماماً)!”.

لكن آخرين اختاروا الدفاع عن الجرأة فيما عرضته الحلقة وبطلها القصبي، حيث نقلت ميعاد العنزي ما قاله القصبي في الحلقة: “سكت عنهم المجتمع مما جعلهم ينتشرون ويجاهرون بمعصيتهم ويجعلونها شيء طبيعي وهي مخالفة للفطرة البشرية”.

أسيل عمران في مسلسل “مخرج 7”

وتتعرض عدة مسلسلات تعرضها قناة “إم بي سي” السعودية، التي تبث من الإمارات، لهجوم واسع واتهامات بترويج التطبيع وسلوكيات أخرى.

وناقش مشهد سابق في “مخرج 7” بين الممثل السعودي ناصر القصبي وراشد الشمراني، التطبيع بين السعودية و”إسرائيل”، وسط استنكار من الأول وتشجيع من الثاني، ودخول الاثنين في تبريرات بخصوص الموقف.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

سعر الصرف اليوم.. الريال اليمني يهوي بشكل مفاجئ أمام العملات الأجنبية

شهدت أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية، اليوم الجمعة 3 مايو 2024، ارتفاعاً جديداً …