أول ضيف لبرنامج رامز جلال يهدده بالقتل (شاهد بالفيديو) احداث المقلب المثير

أول ضيف لبرنامج رامز جلال يهدده  

الميدان اليمني – متابعات – :

أصيب لاعب الكرة بالنادي الأهلي، محمود كهربا، بـ “صدمة” بعدما فوجئ برامز جلال في وجهه وتيقنه بوقوعه ضحية لأحد مقالبه في برنامجه الرمضاني الذي يعرض حاليا على “mbc مصر”، “رامز مجنون رسمي”.

خرج بشكل مفاجئ
وكانت المذيعة “أروى” تستعرض بعض صور اللاعبين والمشاهير أمام كهربا، قبل أن يأتي الدور على صورة لرامز جلال، وطلبت من كهربا تقييمه، فقال إنه في بعض الأحيان تكون مقالبه صعبة، وفي هذه اللحظة، مزق “رامز” الصورة وخرج منها بشكل مفاجئ.

وطلب “كهربا” من القائمين على البرنامج، فك يده، لأنه كان يجلس على كرسي مكبل اليدين، متوعدا “رامز”، قائلا: “حد يفكني طيب.. عارف الخضة دي.. مش هسيبك وربنا ما هسيبك”.

أقسم بالله هموتك
واستمر “رامز” في فقرات برنامجه، واستعان بعدد من الشباب لمساعدته، فقال “كهربا”: رامز.. أقسم بالله هموتك.. هتعصب عليك.. لا إله إلا الله.. مبحبش الهزار ده خالص.

وبدأ “رامز” في وضع المسحوق على رأس “كهربا”، وسط صراخات الأخير، فقال له رامز: “أنا اسمي أيه”، فرد عليه: “رامز”، فقال له: “أستاذ رامز”، ثم بعد ذلك بدأ الوضع الأول فطار “كهربا” بالكرسي الذي يجلس عليه في الهواء.

أول ضيف لبرنامج رامز جلال يهدده  

 

توعد “كهربا”، رامز، طوال الحلقة بمعاقبته على هذا المقلب، مرددا “مش هسيبك”، ثم سأله “لماذا شتمت طارق حامد في الماتش”.. رد كهربا: “طارق هو اللي غلطان.. هو اللي شتمني مش أنا”.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رسميا.. صنعاء تكشف نتائج المفاوضات الأخيرة

كشفت صنعاء، الخميس، نتائج المفاوضات الاخيرة. الميدان اليمني – المفاوضات أكد عضو وفد المفاوض عبدالملك …