دولتان أفريقيتان تستوردان “المشروب المعجزة” لمواجهة فيروس كورونا من مدغشقر !

دولتان أفريقيتان تستوردان “المشروب المعجزة” كورونا 

الميدان اليمني – متابعات – :

عبر رئيس مدغشقر أندري راجولينا، عن تقديره لرئيس غينيا بيساو، عمرو سيسوكو إمبالوبيساو، إثر قراره استيراد “نقيعا عشبيا” يحمي من الإصابة من فيروس كورونا.

ووجه رئيس مدغشقر رسالة شكر إلى نظيره عبر تغريدة نشرها في حسابه على “تويتر”، “شكرا لرئيس غينيا بيساو،ع مارو سيسوكو إمبالو، جراء طلبه تزويد بلاده وجيرانها الدول الواقعة في غرب إفريقيا بالمشروب العشبي، CVO / Covid-Organics، سيتم نقل الطلبية عبر طائرة .. إنها إفريقيا الموحدة التي تحارب كوفيد19”.

السنغال تطلب شحنة
كما طلب ماكي سال رئيس دولة السنغال هذا المشروب أيضا لبلاده في إطار مكافحة انتشار فيروس كورونا، حسبما تناقلته وسائل إعلام.

وكان رئيس مدغشقر أندريه راجولينا قال في وقت سابق للوزراء والدبلوماسيين والصحفيين بمعهد مدغشقر للأبحاث التطبيقية، إن هذا المشروب العشبي يمنع الإصابة بفيروس كورونا المستجد ويعالجه، منوها بأنه تمت معالجة شخصين حتى الآن بواسطة هذا العلاج.

دولتان أفريقيتان تستوردان “المشروب المعجزة” كورونا 

كوفيد العضوي
وأطلق على المشروب “كوفيد العضوي”، وهو مستخرج من عشبة الشيح التي أثبتت فعاليتها في علاج الملاريا، إلى جانب مجموعة من أعشاب أخرى، ووصف بأنه “المشروب المعجزة”.

يذكر أن العلماء حذروا من المخاطر المحتملة للمشروبات العشبية غير المختبرة، لكن راجولينا نفى أي تحفظات من هذا القبيل، وقال إنه سيتم تقديمه لأطفال المدارس في بلاده.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

حدث كبير يترقبه الجميع في العاصمة صنعاء بشأن “المانجو اليمني” في هذا الموعد

يترقب الجميع حدثا مهما بشأن “المانجو اليمني” في العاصمة اليمنية صنعاء، والذي سينطلق في 12 …