هام.. شركة النفط اليمنية تعلن عن مكافأة مالية لكل من يقوم بهذا الأمر

شركة النفط اليمنية

الميدان اليمني – متابعة خاصة

أعلنت شركة النفط في صنعاء عن مكافئة تحفيزية بمبلغ ( 50.000 ) خمسون ألف ريال لكل من يكتشف أي مخالفة بشرط توثيق المخالفة فيديو وصور وغيرها من الوسائل الذي توثق المخالفة والإبلاغ في حينه عن المخالفة وعمل محضر يؤكد ذلك.

جاء ذلك على لسان الناطق الرسمي لشركة النفط في صنعاء، الذي أوضح أن المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية “ياسر الواحدي”، أصدر أوامر بتشكيل لجان ميدانية وتكليفها بالنزول الميداني للنطاق الجغرافي في الأمانة وضواحيها، بالإضافة إلى تكليف الفروع بالمحافظات لمتابعة سير عمل المحطات وضبط المخالفات في المحطات التموينية.

كما أشار إلى أن الواحدي أعلن عن مكافئة تحفيزية بمبلغ ( 50.000 ) خمسون ألف ريال لكل من يكتشف أي مخالفة بشرط توثيق المخالفة فيديو وصور وغيرها من الوسائل الذي توثق المخالفة والإبلاغ في حينه عن المخالفة وعمل محضر يؤكد ذلك.

وحذر الناطق الرسمي لشركة النفط اليمنية، كل من يثبت تورطه بأي مخالفة بأي شكل من الأشكال.. داعياً جميع المواطنين إلى التعاون معها والإبلاغ عن أي مخالفة وأن يكونوا عونا للشركة للقضاء على كافة مظاهر السوق السوداء ومفتعلي الأزمات.

وأكد أن شركة النفط اليمنية في صنعاء، مستمرة باتخاذ الإجراءات اللازمة للرقابة والإشراف على كافة محطات التوزيع في الأمانة وبقية فروعها للقضاء على كافة مظاهر السوق السوداء والمخالفات في المحطات.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

الفلكي عياش يبشر الجميع ويكشف عن دخول أول معالم نجوم الخريف المتميز بالأمطار الغزيرة والعواصف الرعدية

الفلكي عياش يبشر الجميع ويكشف عن دخول أول معالم نجوم الخريف المتميز بالأمطار الغزيرة والعواصف …