إيقاف الإعلامية الكويتية “داليا بدران” والسبب؟

إيقاف الإعلامية الكويتية “داليا بدران” والسبب؟

الميدان اليمني – متابعات – :

أوقف النائب العام في الكويت، المستشار ضرار العسعوسي، سيدة الأعمال الشهيرة والإعلامية داليا بدران؛ لاستكمال التحقيقات معها في الدعوى المرفوعة ضدها من قبل وزارة الداخلية.

ونقلت صحيفة “القبس” الكويتية عن مصدر مطلع، أن النيابة وجهت لداليا بدران، وهي كويتية الجنسية من أصول مصرية، تهمة الإساءة للكويت والقوات المسلحة، وسيتم استكمال التحقيقات معها يوم غد الإثنين.

وأحالت الإدارة العامة للمباحث الجنائية، قضية بدران قبل عدة أيام إلى النيابة العامة؛ للتحقيق معها بعد تقديم بلاغ ضدها بتهمة “زعزعة الأمن الداخلي، وإثارة الفوضى والفتنة، والتحريض على مؤسسات الدولة والاستقواء بالخارج”.

وكانت سيدة الأعمال الشهيرة قد أثارت استياء الكويتيين مؤخرا؛ من خلال تغريدات منسوبة إليها، تم وصفها بـ”المثيرة للفتنة والفوضى”؛ مما دفع عددا من المحامين لتقديم شكاوى ضدها للمطالبة بمحاسبتها.

إيقاف الإعلامية الكويتية “داليا بدران” والسبب؟

 

وطالب الكويتيون بمحاسبة السيدة بدران وسحب جنسيتها؛ وذلك عقب تداول بيان آخر منسوب لها، تضمن اعتذارا عما صدر منها، إلا أنه لم يلق قبولا لدى العديد من المواطنين.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …