شاهد .. زوجة “الزنداني” تظهر بشكل صادم وبحالة يرثى لها وتوجه رسالة عاجلة والدموع تتساقط من عينيها للرئيس هادي والتحالف (فيديو)

زوجة “الزنداني” تظهر بشكل صادم

الميدان اليمني – متابعات

وجهت زوجة نائب رئيس هيئة الأركان العامة الشهيد اللواء صالح الزنداني، مناشدة عاجلة الى رئيس الجمهورية والحكومة، ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، والتحالف، للوقوف مع أسرتها ضد الإعتداء الذي تعرضت له أمس من قبل عناصر مسلحة تابعة لمليشيا المجلس الإنتقالي المدعوم إماراتياً.

جاء ذلك على إثر اقتحام مسلحون تابعون لما يسمى “المجلس الانتقالي” يوم أمس في العاصمة المؤقتة عدن منزل الشهيد اللواء صالح الزنداني نائب رئيس هيئة الأركان العامة بالأطقم والمدرعات وقاموا بطرد أسرته من المنزل وتهديدهم بالتصفية الجسدية.

وقالت زوجة الزنداني، في مقطع فيديو لها تداوله ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي، أنهم تعرضوا لعملية اعتداء لم يتعرض لها أحد من قبل”.

وأضافت والدموع تتساقط من عينيها “تعاملوا معنا وكأننا عصابة”. متسائلة: ما الذي عملناه؟ ما الجرم الذي أرتكبناه؟. وأضافت: “كنا آمنين في منزلنا”.

زوجة “الزنداني” تظهر بشكل صادم

وأوضحت أن مليشيا الإنتقالي اقتحمت المنزل، وطالبتهم بالمغادرة، دون أن تقوم بعملية إشعار مسبق لهم”.

لافتة إلى أن المسلحين اقتحموا المنزل بينما كان أفراد الأسرة نائمين، وقاموا بتهديدهم بالسلاح، وطالبوها مع أبنائها بمغادرة المنزل.

وذكرت، أن المسلحين الذين اقتحموا المنزل، كانوا ملثمين، وكان معهم نساء، يحملن العصي بأيديهن، وهم على متن دبابات، وأطقم عسكرية.

متسائلة: هل هذا جزاء الشهيد الزنداني الذي ضحى بحياته من أجل الوطن يهجموا على أسرته وأطفاله؟

واقتحم مسلحون تابعين لمليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيا، بقيادة أحد النافذين في أمن عدن،يدعى “عبدالدائم”، أمس منزل اللواء الزنداني، بالأطقم والمدرعات، وقاموا بإخراج عائلته بقوة السلاح إلى الشارع ، دون بلاغ أو سابق إنذار.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

خبر يساوي مليار دولار أمريكي حول “أنصارالله” في اليمن.. شاهد

الميدان اليمني – العرب والعالم تداولت وسائل إعلامية خبرًا عن ترشيح ثلاث جهات لنيل جائزة …