مصادر تكشف تفاصيل جديدة وأسباب اختطاف قائد الشرطة العسكرية بتعز في “لحج”

قائد الشرطة العسكرية بتعز العميد جمال الشميري

الميدان اليمني – متابعات

كشفت مصادر أمنية، أسباب اختطاف مسلحون، لقائد الشرطة العسكرية في تعز، العقيد جمال الشميري، صباح السبت، في منطقة طور الباحة، التابعة لمحافظة لحج، جنوبي البلاد.

وأفادت المصادر، “أن المسلحين تقطعوا لسيارة قائد الشرطة العسكرية في منطقة طور الباحة، بعد خروجه من سائله المقاطرة، خلال توجه إلى العاصمة المؤقتة عدن”، بحسب موقع “يمن شباب”.

وأشارت المصادر إلى أن مسلحين مجهولين، اقتادوا قائد الشرطة إلى جهة مجهولة، حيث كان العقيد الشميري برفقة عائلته في طريقه لأداء مناسك العمرة، وقد تم تسليم العائلة لقيادة اللواء الرابع.

وتوقعت المصادر، أن تكون أسباب الاختطاف راجعة إلى قضية أحداث صالة حواء، والتي وقعت مطلع مارس الفائت، وراح ضحيتها قتيل من أبناء الصبيحة.

وكانت شرطة تعز أعلنت منتصف مارس الفائت تمكنها من إلقاء القبض على المتهم الثاني بإطلاق النار على صالة حواء للأفراح في وادي القاضي وسط المدينة.

وقالت شرطة تعز في بيان صحفي حينها إن “قوات الأمن وبعد متابعة وترصد مستمرة منذ الحادثة تمكنت، من إلقاء القبض على المتهم (و. ج) أحد الأشخاص الذين باشروا بإطلاق النار في صالة الاعراس حواء، الذي تسبب في مقتل امرأة وزوجها، إضافة للجندي (سامح الحاشدي) أحد أفراد الأمن”.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

الفلكي عياش يبشر الجميع ويكشف عن دخول أول معالم نجوم الخريف المتميز بالأمطار الغزيرة والعواصف الرعدية

الفلكي عياش يبشر الجميع ويكشف عن دخول أول معالم نجوم الخريف المتميز بالأمطار الغزيرة والعواصف …