عاجل: فتحي بن لزرق يفجر مفاجأة ويحذر من لعبة خطيرة جدا في اليمن ويكشف ما فعلت قناة العربية قبل ساعات

لعبة خطيرة جدا في اليمن

الميدان اليمني – خاص

حذر الصحفي اليمني فتحي بن لزرق من لعبة خطيرة في اليمن، تدار بالتزامن مع اعلان التحالف العربي وقف العمليات العسكرية باليمن.

وقال بن لزرق في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر” رصدها “الميدان اليمني”: “‏لا ادري لماذا اشعر ان وراء الأكمة ماورائها! إعلان وقف العمليات العسكرية في اليمن ،ليأتي بعدها ب 24 ساعة فقط إعلان اكتشاف حالة إصابة بفيروس كورونا ومتى عند الساعة الثالثة فجرا.

لعبة خطيرة جدا في اليمن

وتابع قائلاً: “وبعدها بساعات فقط تعلن قناة الحدث عن 120 حالة دفعة واحدة. ثمة من يلعب لعبة خطرة. اللهم أحفظ اليمن وأهله”.

وكان الشخص الذي ادعت السلطات اصابته بفيروس كورونا بالشحص بمدينة الشحر نفى اصابته بفيروس كورونا، مؤكدا عدم صحة هذه الانباء.

وقال صالح العلي وهو مدير ميناء الشحر في تسجيل صوتي بث له انه بخير وانه عانى اعراض نوبة ربو قبل حوالي أسبوعين وانها تعافى منها.

واستغرب العليي في تصريحه هذا هذه الاشاعات التي طالته مؤكدا انه لم يذهب إلى مقر عمله منذ أكثر من أسبوعين .

وكانت السلطات الصحية بحضرموت قد ادعت ان العلي قد اصيب بوباء كورونا وهو مانفاه الرجل وقال انه بمنزل ووسط اسرته.

وأمر محافظ مدينة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني في مذكرة موجهة للأجهزة الأمنية، ببدء فرض حالة حظر التجول بمدينة الشحر الواقعة في ساحل حضرموت.

ونقلت وكالة رويترز عن مسؤول محلي في الشحر أن المصاب عامل يمني يعمل في ميناء المدينة.

كما وجه المحافظ البحسني بإغلاق ميناء المدينة، وفرض حظر التجول في عدد من المديريات الأخرى حتى صباح غد السبت، والاستمرار أيضا في حظر التجول في عموم المدينة من السادسة مساء حتى السادسة صباحا بشكل دائم.

لعبة خطيرة جدا في اليمن

ومن بين الاحترازات التي اتخذتها السلطات المحلية أيضا منع التجمعات في المدينة، وإغلاق المساجد والأسواق، والقيام بحملات رش وقائية في أغلب المناطق.

وأفاد شهود عيان في المنطقة بشروع دوريات الشرطة والأمن في التجول بشوارع المدينة ومخاطبة المواطنين عبر مكبرات الصوت، لتحذيرهم من عدم الخروج من منازلهم.

وقد أثار هذا الإعلان مخاوف لدى الكثير من أبناء مدينة الشحر خشية تفشي الفيروس بشكل أوسع، وناشد البعض أبناء المنطقة عدم مغادرة منازلهم، وعودة كل من غادر المنطقة مؤخرا.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

فرص هطول الامطار اليوم الجمعة في جميع المحافظات اليمنية

اليكم فرص هطول الامطار في جميع المحافظات اليمنية اليوم الجمعة الموافق 3 مايو 2024م. ونشر …