عاجل وفي غاية الخطورة: هجوم كاسح من ثلاثة محاور وتطويق ميليشيا الانتقالي وإنهاء سيطرتها على العاصمة المؤقتة.. خطة عسكرية أعدتها السعودية لاجتياح عدن

خطة عسكرية أعدتها السعودية لاجتياح عدن

الميدان اليمني – خاص

يبدو أن عدن وبعض المحافظات الجنوبية قادمة على جولة جديدة من الصراع العسكري العسكري المسلح بين الأطراف المتصارعة بتمويل من قبل طرفي التحالف السعودي الإماراتي في اليمن .

وكشف الصحفي الجنوبي صلاح بن لغبر عن الخطوط الرئيسية للخطة العسكرية التي تشرف عليها القوات السعودية التي ضاقت ذرعا بميليشيا الانتقالي الجنوبي ولا سيما بعد التفجير الذي استهدف قوة سعودية في عدن قبل أيام .

وقال الصحفي الجنوبي صلاح بن لغبر في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” اطلع عليها “الميدان اليمني”، بأن الهجوم سيكون من ثلاثة محاور عسكرية من تعز وأبين والساحل الغربي لضمان تطويق ميليشيا الانتقالي وانهاء سيطرتها على العاصمة المؤقتة عدن.

خطة عسكرية أعدتها السعودية لاجتياح عدن

واعتبر بن لاغبر تحريك القوات الحكومية التابعة للرئيس هادي من محافظات حضرموت وشبوة ومأرب بمثابة المسمار الأخير في نعش اتفاق الرياض والذي رحل بهذا إلى مثواه الأخير.

وقال بن لغبر “الهجوم هذه المرة سيكون من ٣ محاور من تعز بقيادة الجبولي المخلافي ومن شقرة بقيادة الشدادي”.

وأضاف “ويتولى تنظيم القاعدة بقيادة لؤي الزامكي قطع طريق الساحل الغربي ونصب الكمائن في ذوباب من معسكر العمري وهناك قائد واحد على الأقل من العمالقة تم تاكد شراؤه”.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات نهاية شهر ابريل

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات …