عاجل: الانتقالي الجنوبي يمهل اتباع “طارق صالح” 24 ساعة لمغادرة عدن ومصادر تفجر مفاجأة وتكشف الأسباب ؟!

الانتقالي الجنوبي يمهل اتباع “طارق صالح”

الميدان اليمني – خاص

علم “الميدان اليمني “، من مصادر محلية بمدينة عدن، أن قوات تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، أمهلت أتباع العميد طارق صالح 24 ساعة لمغادرة العاصمة المؤقتة عدن.

وقالت المصادر في تصريح خاص لـ”الميدان اليمني” أن قوات الاستخبارات التابعة للانتقالي الجنوبي اعترضت يوم أمس الأربعاء الناشط الإعلامي في حزب المؤتمر الشعبي العام جناح طارق صالح المدعو عيسى العذري في أحد أسواق مدينة عدن قبل أن تقوم بإختطافه وإقتياده إلى مكان مجهول على متن سيارة معكسه قدمتها الإمارات الانتقالي مؤخرا.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن تلك الجماعة الاستخباراتية أبلغت عيسى العذري بالتوجيهات الأمنية الجديدة من قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بترحيل كل من تبقى من أبناء المحافظات الشمالية في الجنوب دون أي استثناء بمن فيهم أتباع طارق صالح مشددة عليهم بضرورة مغادرة عدن في غضون 24 ساعة قبل أن تتخذ ضدهم الإجراءات اللازمة.

الانتقالي الجنوبي يمهل اتباع “طارق صالح”

ولفتت المصادر إلى أن هذا التغيرات المفاجئة في سياسة الانتقالي الجنوبي تجاه ناشطي وإعلاميي حزب المؤتمر الموالي للإمارات أتت بعد أشهر من زيارة طارق صالح للملكة العربية السعودية وفي ظل تسريبات إعلامية لمعلومات استخبارية كشفت أن عيسى العذري وعدد من ناشطي وإعلامي طارق صالح في عدن يتخابرون مع قيادات عسكرية سعودية ويرفعون تقارير يومية عن تحركات وأماكن تواجد قوات الانتقالي إلى العميد مجاهد العتيبي قائد القوات السعودية في عدن.

وكان الناشط الإعلامي في صفوف المؤتمر الشعبي العام جناح طارق صالح المدعو عيسى العذري المتواجد في العاصمة المؤقته عدن منذ ديسمبر 2017 م قد وجه نداء استغاثة عاجلة في بث مباشر على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ناشد فيها رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي ونائبه هاني بن بريك وطالبهم بحمايته وإنقاذه من خطر الموت الذي يلاحقه بعد تعرضه لمحاولة اغتيال من قبل المدعو خلدون العبدلي.

المصدر: الميدان اليمني

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

المانجو اليمني.. استعدادات كبيرة لإنشاء مصنع ضخم في هذه المحافظة

تجري حاليا استعدادات للبدء بإنشاء مصنع لعصير المانجو الطازج، وذلك في سهل تهامة بمديرية الجراحي بالحديدة. …