عاجل: حالة فرح تعم المدن الكويتية بعد الإعلان عن هذا الخبر السار.. والشيخ الصباح يطير من الفرح

حالة فرح تعم المدن الكويتية

الميدان اليمني – متابعات

أعلن وزير الصحة الكويتي الشيخ باسل الصباح، اليوم الخميس، شفاء 6 حالات جديدة من المصابين بفيروس كورونا ليرتفع عدد الحالات التي تعافت أو تماثلت للشفاء إلى 49.

وقال الوزير الكويتي في تغريدة عبر حسابه الرسمي في “تويتر”: “تم بحمد الله شفاء 6 حالات من المصابين بفيروس كورونا المستجد، وأصبح عدد المتعافين 49 حالة”.

حالة فرح تعم المدن الكويتية

وكان وزير الصحة الكويتي، باسل الصباح، أعلن الثلاثاء عن شفاء 9 حالات جديدة من مصابي كورونا، مشيراً إلى إن المتعافين من الفيروس هم كويتي و8 كويتيات.

وأشار إلى أن التحاليل والفحوص المخبرية والإشعاعية أثبتت شفاء هؤلاء الأشخاص التسعة من الفيروس.

وذكر أنه سيتم نقلهم إلى الجناح التأهيلي في المستشفى المخصص لاستقبال المصابين بالفيروس، تمهيدا لخروجهم من المستشفى خلال اليومين المقبلين.

وفي وقت سابق اليوم الخميس، أعلنت وزارة الصحة الكويتية تسجيل 13 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة ليرتفع العدد الإجمالي إلى 208 .

وخلافاً لدول خليجية أخرى مثل الإمارات والبحرين والسعودية، لم تسجل السلطات الكويتية أي حالة وفاة حتى الآن، فيما لا تزال 159 حالة تتلقى العلاج في مشافي البلاد.

ودأب المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الكويتية، على الإدلاء بإفادة حول آخر الإحصائيات الرسمية والخطوات التي اتخذتها السلطات، منذ تفشي فيروس كورونا في معظم أرجاء العالم.

حالة فرح تعم المدن الكويتية

وحتى لحظة إعداد هذا الخبر، وصلت الإصابات من جراء الفيروس التاجي حول العالم إلى قرابة 472 ألفاً، توفي منهم أكثر من 21 ألفاً، فيما تعافى أكثر من 114 ألفاً و696 شخصاً.

وأجبر انتشار الفيروس دولاً عديدة على إغلاق حدودها البرية، وتعليق الرحلات الجوية، وفرض حظر التجول، وتعطيل الدراسة، وإلغاء فعاليات عدة، ومنع التجمعات العامة، وإغلاق المساجد والكنائس.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

البنك المركزي اليمني يصدر إعلان هام بشأن سعر صرف العملات الأجنبية

البنك المركزي اليمني يصدر إعلان هام بشأن سعر صرف العملات الأجنبية. نشر البنك المركزي اليمني …