مستجدات طارئة وفي غاية الخطورة: توجيهات إماراتية عاجلة بسرعة اقتحام هذه المحافظة اليمنية وتكليف طارق صالح بهذه المهمة؟!

توجيهات إماراتية بسرعة اقتحام هذه المحافظة

الميدان اليمني – خاص

كشف مصدر استخباراتي عن توجيهات عاجلة صادرة من خلية الأزمات يشرف عليها ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد ويديرها الفلسطيني المنتمي لحركة فتح محمد دحلان لوكلائها في اليمن بضرورة بدء التحرك وفقا للخطة المقررة لإسقاط محافظة تعز.

ولفت المصدر في تصريح خاص لـ”الميدان اليمني”، إلى أن التوجيهات الصادرة لقائد ما يسمى قوات حراس الجمهورية العميد طارق صالح بالتوجيه لبدء تنفيذ الخطة وفق برنامج زمني طارئ سببه تسارع الأحداث التي تشهدها المحافظات الشرقية والإقتتال الدائر هناك والتقدمات الكبيرة التي حققتها مليشيا الحوثي في أكثر من جبهة في شرق وشمال شرق العاصمة صنعاء.

وبين بأن الإمارات تسعى للتحضير لإسقاط تعز بالتزامن مع معركة مأرب والتي يتقدم فيها مقاتلي الحوثي صوب عاصمة المحافظة وباتوا على وشك تطويقها بما يجعلها شبه ساقطة عسكريا.

توجيهات إماراتية بسرعة اقتحام هذه المحافظة

وأوضح أن الخطة تقضي بالعمل على تكليف شقيقه عمار صالح وكيل الأمن القومي السابق بتنفيذ عملية اغتيالات تطال عدد من قيادات الحكومة الشرعية والقيادات العسكرية والأمنية والحزبية بالمحافظة.

ونجا يوم أمس قائد الشرطة العسكرية العميد محمد سالم الخولاني من محاولة اغتيال من قبل عناصر تتبع خلية الاغتيالات التابعة لشقيق طارق صالح والمكلف بإدارة ملف الإغتيالات في تعز.

وأشار مصدر عسكري بأن قائد الشرطة العسكرية العميد الخولاني استهدفه مسلحون مجهولون على متن دراجة نارية جوار جامع السعيد ولم يتمكن المسلحين من إصابته لكنهم أصابوا حارسه الشخصي.

يُشار إلى أن العميد محمد سالم الخولاني عين مؤخرا قائدا للشرطة العسكرية بدلا عن العميد جمال الشميري وتمكن خلال فترة وجيزة من إحداث تغييرات كبيرة في الوحدة العسكرية التي يقودها.

المصدر: الميدان اليمني

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات نهاية شهر ابريل

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات …