محرك البحث الجديد “صحافة أونلاين” ينطلق من عدن بحلة جديدة ومغايرة

محرك البحث الجديد “صحافة أونلاين” ينطلق

الميدان اليمني – خاص

تم إطلاق وتدشين موقع صحافة أونلاين من عدن بحلته الجديدة تحت شعار #تتعددالمصادروالرؤية _واحدة. بعد فترة تجريبية ناجحة لأكثر من شهر.

والذي يهتم بجمع كل اخبار الساحة السياسية اليمنية بشكل خاص والعربية والعالمية بشكل عام والاخبار الرياضية والاقتصادية واخبار المنوعات والتكنولوجيا من مصادر متعددة ومتنوعة تحت منصة واحدة ويحوي على العديد من المواقع والنوافذ الإعلامية المهمة.

وهو قارئ أخباري يعمل بصورة آلية بدون أي تدخل بشري ويعتمد محرك البحث الإخباري الجديد على استخدام أداة برمجية حديثة وقاعدة بيانات عملاقه تستوعب مئات المواقع والصحف العربية والعالمية وذلك لمواكبة آخر الأخبار ونشرها بشكل عاجل ومنظم وبتقنيات عالية لضمان سلاسة عملياته المعقدة حيث تمت برمجته بأعلى مستويات الضبط والجودة ليتمكن من سحب الآلاف من المواضيع وسردها في دقائق وذلك بشكل دوري على مدار الساعة.

محرك البحث الجديد “صحافة أونلاين” ينطلق

وحيث بلغت مصادر الموقع في الوقت الحالي قرابة 400 مصدر اخباري وموقعاً يمنياً وعربيا مختلفاً وكذلك ايضاً يهتم المحرك بالحقوق الفكرية لكافة المواضيع والاخبار الواردة فيه حيث يتم تحديد المصدر لجميع الأخبار الواردة وتوضيح الروابط للمصدر ليتمكن القارئ من الانتقال للمصدر بسهولة ويسر.

ويعتبر الموقع حاليا في صيغته الأولية حيث سيشهد المزيد من الإضافات والخدمات خلال الفترة القادمة.

ويدار بكفاءه مهنية ومستقله غير منتمية إلى أي حزب أو جماعة سياسية أو توجهات وتيارات أخرى حيث يعتبر أحد مشاريع خريجي طلاب كلية المجتمع /عدن (اليمن) السنة الماضية.

رابط الموقع

https://www.sahafahonline.net/

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

وردنا الآن من صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر إعلان هام وعاجل لجميع الموظفين دون استثناء

الخدمة المدنية تصدر إعلان هام وعاجل لجميع الموظفين دون استثناء. أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات …