بعد نصف عام .. ناطق الحوثيين يوجه ردا “قاسيا” لوزير إماراتي.. شاهد ماذا قال ؟؟

الناطق باسم الحوثيين محمد عبدالسلام ووزير الدولة الإماراتي أنور قرقاش

الميدان اليمني – خاص

نشر ناطق جماعة الحوثيين محمد عبدالسلام تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”‏ رصدها “الميدان اليمني”، موجها خطابه فيها لوزير الدولة الإماراتي “أنور قرقاش” وورد في نص التغريدة : “زعمتَ حينها أن ما ذكرتُه عن الطائرة المسيرة في وسط مطار ابوظبي (كذب ) .. لك أن تعلم يقينا أنكم الآن بالمشاهد الموثقة تظهرون أنكم أكذب من في البسيطة .. وللمرات القادمة عليكم الإقرار فورا”.

وكان أنور قرقاش غرد في أغسطس 2018م مكذبا محمد عبدالسلام حين تحدث عن استهداف جماعته لمطار أبو ظبي، وورد في تغريدة قرقاش حينها: ‏”كذب محمد عبدالسلام في إشارته عن مطار أبوظبي الدولي لقناة المسيرة الحوثية، ولكنه أكد مجددا أن اليمن لا يمكن أن تتحكم فيه هذه المليشيا الإيرانية المعادية”.

https://twitter.com/abdusalamsalah/status/1131618715542409217

وكانت جماعة الحوثي بثت مساء اليوم الخميس، فيديو قالت إنه يعود لاستهدافهم منشآت في مطار أبو ظبي الدولي في العام 2018 بطائرة مسيرة، وكانت دولة الإمارات قد نفت تعرض المطار لأي هجوم، وقالت أبو ظبي إن الحادث تسببت به مركبة إمدادات.

وتظهر المشاهد، عملية استهداف منشآت في مطار أبو ظبي بطائرة مسيرة من طراز “صماد 3″، التي وقعت العام الماضي.

وأعلن الحوثيون اليوم الخميس، أنهم نفذوا هجوما ثالثا خلال أقل من 48 ساعة بطائرة مسيرة ضد مطار نجران في السعودية، استهدف منظومة صواريخ باتريوت المضادة للصواريخ والقاعدة الجوية بالمنطقة.

وقالت قناة “المسيرة” التابعة للجماعة إن “سلاح الجو المسير نفذ عملية هجومية بطائرة قاصف من طراز K2 على مطار نجران”.

ونقلت القناة -عن مصدر عسكري لم تسمه- قوله إن “العملية الهجومية استهدفت منظومة الباتريوت في مطار نجران”.

يشار إلى أن جماعة الحوثي شنت الأسبوع الماضي هجوما بسبع طائرات مسيّرة على خط أنابيب نفط رئيسي في السعودية، مما أدى إلى إيقاف ضخ النفط فيه لساعات.

وأقرت السعودية بتعرض محطتي الضخّ البترولية التابعتين لشركة أرامكو بمحافظة الدوادمي ومحافظة عفيف بمنطقة الرياض لهجوم بطائرات مسيرة.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

الفلكي عياش يبشر الجميع ويكشف عن دخول أول معالم نجوم الخريف المتميز بالأمطار الغزيرة والعواصف الرعدية

الفلكي عياش يبشر الجميع ويكشف عن دخول أول معالم نجوم الخريف المتميز بالأمطار الغزيرة والعواصف …