مايو يكتسح منتخب عمران بخماسية في الملتقى الشتوي

مايو يكتسح منتخب عمران بخماسية بالملتقى 

اكتسح 22 مايو نظيره منتخب عمران بخمسة اهداف نظيفة في المباراة التي اقيمت بين الفريقين عصر السبت بختام الجولة الخامسة من بطولة كرة القدم بملتقى وحدة صنعاء الشتوي الثالث.

افتتح شهاب الصغير التسجيل لمايو من تسديدة من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة 4.
واضاف زميله محمد العبيدي الهدف الثاني بعد ان استغل خطأ من حارس مرمى منتخب عمران على حافة منطقة الجزاء ليلعب الكرة من فوقه عند الدقيقة 24.

مايو يكتسح منتخب عمران بخماسية بالملتقى 

وعاد العبيدي ليسجل الهدف الثالث مستغلا تمريرة بينية حريرة من محمد هاشم انفرد على اثرها بحارس عمران وراوغه ووضع الكرة في المرمى( 45+1).
وواصل العبيدي تألقه وسجل الهدف الثالث له والرابع لفريقه بعد تمريرة بينية من محمد هاشم سددها العبيدي وارتطمت بالقائم وولجت المرمى د 55.

واختتم هلال الصماد خماسية مايو بعد متابعته لركلة حرة لعبها محمد هاشم وارتدت من حارس المرمى ليكملها هلال بالمرمى عند الدقيقة 91

بهذا الفوز رفع مايو رصيده لست نقاط وارتقى للترتيب السادس وبقى منتخب عمران في ذيل الترتيب بدون نقاط.
وكانت منافسات الجولة الخامسة افتتحت الاثنين بفوز السهام على هلي صنعاء 1/0 وتواصلت الخميس بفوز العروبة على الشرطة 6/0 واستمرت الجمعة بتعادل الوحدة واليرموك 0/0

الى ذلك اقر فرع اتحاد كرة القدم بامانة العاصمة احتساب نتيجة مباراة الوحدة والسهام التي انتهت بالتعادل السلبي ضمن منافسات الجولة الرابعة لصالح الوحدة 3/0 وذلك لمخالفة السهام للوائح البطولة ليصبح الترتيب على النحو التالي:
1/اليرموك 13 نقطة
2/ الوحدة 11 نقطة
3/ الاهلي 8 نقاط
4/ مايو 6 نقاط
5 / الشعب 6 نقاط
6/ العروبة 4 نقاط
7/ السهام 4 نقاط
8/ الشرطة 4 نقاط
9/ منتخب عمران بدون نقاط.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

عاجل: صنعاء تكشف عن انجاز أمني كبير جدا وغير مسبوق

كشف مصدر أمني، أن الأجهزة الأمنية تمكنت تحقيق انجاز امني كبير وغير مسبوق، تمثل في …