واقعة مرعبة في مكة.. الجن يحاول شنق أحد الأشخاص والأجهزة الأمنية تكشف مفاجأة صادمة

الجن يحاول شنق أحد الأشخاص مكة

الميدان اليمني – متابعات

شهد أحد فنادق العاصمة المقدسة مكة المكرمة في السعودية، واقعة مرعبة، وهي نجاة أحد الأشخاص من الانتحار شنقًا، فيما وجهت عائلة المجني عليه أصابع الاتهام إلى الجن والسحر.

ونقلت صحيفة “سبق” السعودية، عن مصادر أمنية في مكة، أن الجهات الأمنية تلقت بالعاصمة المقدسة بلاغًا، مساء الأحد، يفيد بمحاولة انتحار نزيل داخل غرفته بأحد الفنادق.

وقال المُبلغ في التحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية السعودية حول ملابسات الحادثة: إنه “تم إبلاغه من قِبَل موظفي الاستقبال بالفندق عن سماع صوت نزيل بذات الفندق وصادر من الدور الخامس”.

الجن يحاول شنق أحد الأشخاص مكة

وأضاف الشخص الذي شاهد الواقعة: أنه “بعد صعودهما وجدا نزيلًا ملقى على الأرض في الدور الخامس وحول عنقه حبل”، فيما لم تتضح أي أسباب للحادثة من وجهة نظرهم.

وختم المصدر الأمني، بأنه “تم نقل النزيل عن طريق الهلال الأحمر لمستشفى الملك عبد العزيز بالزاهر بمكة، لمتابعة حالته الصحية، فيما فتحت الجهات الأمنية ملف تحقيق حول الحادثة”.

وفي السياق، كشف أحد أقارب الشخص الذي حاول الانتحار في تدوينة على موقع “تويتر”، أن النزيل يعاني من السحر، غير مستبعد أن يكون الجن هو وراء محاولة شنقه.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …