لاعب فريق السهام”الزعر” لم نأتي إلى صنعاء بهدف المشاركة وجئنا للمنافسة

الزعر لم نأتي إلى صنعاء للمشاركة

الميدان اليمني – خاص – : 

أكد النجم مازن الزعر لاعب نادي سهام تعز:” أن فريقه قادراً على منافسة الفرق الكبيرة ومزاحمتها على مراكز المقدمة للبطولة الكروية بنادي وحدة صنعاء”.

وأضاف الزعر في تصريحات خاصة باللجنة الإعلامية:” قدمنا مباراة كبيرة امام اعرق الأندية اليمنية أهلي صنعاء وافضلها وبتوفيق من الله عزوجل، حققنا الفوز رغم إهدارنا لكثير من الفرص التي لم نتمكن من استغلالها بالشكل المطلوب”..!

وكآن السهام قد تعادل مع الوحدة في الجولة الرابعة وحقق اليوم فوزهٌ الأول على حساب أهلي صنعاء في افتتاح مباريات الجولة الخامسة لملتقى وحدة صنعاء الشتوي الثالث.

الزعر لم نأتي إلى صنعاء للمشاركة

وأضاف الزعر: “لم يكن نادي السهام لقمة صائغة للفرق المشاركة وهزيمتنا للإمبراطور رسالة شديدة اللهجة نرسلها لكل الفرق المشاركة في هذا المعترك الكروي الذي ينظمه نادي الوحدة الصنعاني وبدعم وتمويل من رئاسة النادي المتمثلة بــ “أمين جمعان” والذي نشكره كثيرا على هذه البطولة المميزة جدا”.

وعن سؤالنا له أين مازن الزعر من بداية المشاركة لنادي السهام تحدث قائلاً:” كما قلت لك بان التوفيق من الله دائماً وابدأ ونادي السهام نادي وليد اللحظة و قادم بقوة في الرياضة اليمنية، ولم يكن لدية لاعبين مشاهير وتم استدعائي للعب معهم ولبيت النداء مثل بقية اللاعبين الذين يتسلح بهم النادي السهامي في هذه البطولة”.

و ختم الزعر مازن تصريحاته بالشكر الجزيل لـمدربهم الذي أعطاهم كل التوجيهات المهمة واللازمة لتحقيق الفوز والتي تمت ترجمتها داخل المستطيل الأخضر من قبلهِ إلى جانب زملائه اللاعبين، كما شكر الجهاز الفني والإداري وكل الجماهير السهامية التي شجعت الفريق وحضرت في مباريات الملتقى بصنعاء.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …