ضباط العمالقة في خطر.. مصدر استخباراتي يكشف مفاجأة مرعبة عن قائمة سوداء أقرتها الإمارات واعدها طارق وينفذها عمار (تفاصيل حصرية)

قائمة سوداء أقرتها الإمارات واعدها طارق

الميدان اليمني – خاص

لم يستطع قائد ما يسمى بقوات حراس الجمهورية “قوات غير نظامية” العميد طارق صالح، تقبل قرار قيادات قوات العمالقة الجنوبية في الساحل الغربي الرافض لطلب التحالف السعودي الإماراتي، بتعيينه قائدا للقوات المشتركة، والتي تضم إلى تلك القوات قوات المقاومة التهامية.

حيث كشف مصدر استخباراتي، اشترط عدم الكشف عن هويته، في تصريح خاص لـ”الميدان اليمني” عن “موافقة الإمارات على قائمة تضم مجموعة من قيادات وضباط الأولوية التهامية، تقدم بها طارق صالح لتصفيتهم والتخلص منهم، حتى يتسنى له قيادة ما القوات المشتركة في الساحل الغربي”.

قائمة سوداء أقرتها الإمارات واعدها طارق

ولفت المصدر الاستخباراتي إلى أن ” الضابط الإماراتي المكلف بالإشراف على تلك القوات في الساحل الغربي “ابو عمر الإماراتي” أبلغ طارق صالح موافقة القيادة العامة للجيش الإماراتي على مقترح تقدم به العميد طارق عقب إعلان ألوية العمالقة رفضها القبول بطارق كقائد للقوات المشتركة ”

وبين المصدر ذاته ” بأن الخطة تقضي بتهيئة البدلاء لتلك القيادات ممن سيسهلون عليه مهمة تولي القيادة” .

وأشار المصدر لـ”الميدان اليمني” بأن مهمة تنفيذ الخطة أوكلت إلى شقيق طارق صالح ( عمار ) وكيل جهاز الأمن القومي السابق، الذي بدء بتدريب عناصر وترتيب ما تحتاج اليه العملية، استعدادا لساعة الصفر، بحسب المصدر.

وكانت قوات العمالقة الجنوبية قد أعلنت رسميا رفضها لطلب تقدم به التحالف إليها لتمكين طارق صالح من قيادة القوات المشتركة في الساحل الغربي وأن تكون الويتها ضمن القوات التي ستكون تابعة له.

المصدر: الميدان اليمني

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

الكهرباء تكشف عن تسعيرة تفصيلية جديدة.. تعرف عليها

أعلنت المؤسسة العامة للكهرباء عن طرح أسعار تعرفة كافة شرائح الاستهلاك للكيلو وات للدورة النصف …