من هي الشخصية التي التقى بها وزير الدفاع قبل تعرض موكبه للاستهداف بقذيفة غادرة؟!

الشخصية التي التقى بها وزير الدفاع

الميدان اليمني – خاص

كشفت مصادر مقربة من وزير الدفاع اليمني محمد علي المقدشي عن لقاء جمع الأخير باللواء صغير بن عزيز في منطقة شرقي مدينة مأرب، قبل وقوع حادثة محاولة الاغتيال الفاشلة بساعتين تقريبا.

وقالت المصادر لـ”الميدان اليمني”، بأن قائد العمليات المشتركة الشيخ صغير بن عزيز المعروف بولائه للإمارات قد رافق وزير الدفاع المقدشي إلى مشارف مديرية صرواح بعد اجتماع دار بين الجانبين لمناقشة الأوضاع العسكرية في عدد من الجبهات.

الشخصية التي التقى بها وزير الدفاع

وأفادت المصادر أن ابن عزيز التمس العذر عن مرافقة الوزير أثناء زيارة جبهة صرواح وهيلان والمشجح، متذرعا بأنه على موعد للذهاب في زيارة مهمة جدا إلى محافظة شبوة، كان قد رتب له مسبقاً ولا يمكن تأجيلها.

وأضافت المصادر أن مرافقة بن عزيز للمقدشي كان قد تم الترتيب لها منذ ثلاثة أيام، لافتاً إلى أن اعتذار بن عزيز عن مواصلة مرافقة وزير الدفاع أثار الكثير من علامات الاستفهام، حول قرار بن عزيز المفاجئ والذي اتضح بعد ذلك أنه لم يبارح مأرب يوم الأربعاء، ولم يتجه إلى شبوة.

وتعرض وزير الدفاع اليمني أمس الأربعاء لمحاولة اغتيال فاشلة نتيجة إطلاق قذيفة غادرة استهدفت موكبه تسببت بمقتل سته من مرافقيه وإصابة آخرين بجروح.

المصدر: الميدان اليمني

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

حدث كبير يترقبه الجميع في العاصمة صنعاء بشأن “المانجو اليمني” في هذا الموعد

يترقب الجميع حدثا مهما بشأن “المانجو اليمني” في العاصمة اليمنية صنعاء، والذي سينطلق في 12 …