مسؤول في الشرعية يشيد بموقف الحوثيين بالإفراج عن مؤسس الحراك التهامي.. ويحذره من العودة إلى الساحل وينصحه بالبقاء في صنعاء!

مسؤول في الشرعية يشيد بموقف الحوثيين

الميدان اليمني – خاص

أشاد مسؤول في الشرعية بموقف الحوثيين الذى قضى بالإفراج عن العميد ركن “خالد عبدالله خليل” رئيس عمليات المنطقة العسكرية الخامسة ومؤسس الحراك التهامي بعد خمس سنوات من احتجازه في أحد السجون التابعة للجماعة دون الدخول في أية صفقة تبادل.

وحذر عضو مجلس الشورى ورئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة الحديدة الدكتور” عصام شريم” العميد “خالد خليل” من العودة إلى الحديدة والبقاء في صنعاء حتى لا يتم استهدافه وتصفيته من قبل مليشيا الإمارات في الساحل الغربي.

مسؤول في الشرعية يشيد بموقف الحوثيين

وقال شريم في تغريدة له على موقع التدوين المصغر “تويتر” رصدها “الميدان اليمني”: “ضربة معلم اطلاق سراح العميد خالد خليل مؤسس وقائد الحراك التهامي من قبل الحوثيين بعيدا عن اي صفقات تبادل يثبت انهم تطوروا ويشتغلوا صح …. “.

وأضاف الدكتور شريم في مضمون تغريدته قائلاً : انصح اخي خالد انتبه يشعبوا لك المفسبكين ويمكنوك شرعية واللتحق بالنظال لايزيدوا عليك لايوجد مشروع وطني بل ان عدو الامس هو نفسه من يعدوه اليوم لقتل حلم التهامين “.

https://twitter.com/EsamAli13939191/status/1229390452480204800?s=19

من جانبه، قال مصدر مقرب من العميد “خالد خليل” لـ”الميدان اليمني”، أنه لن يعود إلى الساحل وسيبقى في صنعاء مخافة اغتياله وتصفيته من قبل طارق صالح وأتباعه، مشيراً إلى أن قرار الحوثيين بإطلاق سراحه لم ولن يروق لأصحاب المشاريع الضيقة.

الإفراج عن مؤسس الحراك التهامي خالد خليل

وأُعتقل العميد خليل في بداية عاصفة الحزم بعد دخول الحوثيين إلى محافظة الحديدة ومكث في السجن فترة خمس سنوات وأفرج عنه الحوثيون الأحد الماضي دون تدخل أي طرف.

المصدر: الميدان اليمني

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

صنعاء تفاجئ العرادة وتهدد بإيقاف نفط مأرب

كشف نائب وزير الخارجية في حكومة صنعاء عن وجود تصرفات وصفها بغير العادلة بشأن عائدات …