عاجل : بعد أن رفض استقبال أحمد علي.. ولي العهد السعودي يرفض استقبال طارق صالح ويكلف شقيقة الأمير خالد بالمهمة (تفاصيل)

ولي العهد السعودي يرفض استقبال طارق

الميدان اليمني – خاص

ذكر مصدر مقرب من قائد ما يسمى بحراس الجمهورية العميد طارق صالح بأن زيارته إلى السعودية جاءت بناء على وساطة لولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد لتقريب وجهات نظر العميد طارق لدى القيادة السعودية.

وقال المصدر لـ”الميدان اليمني”، أن ذلك جاء عقب رفض الجانب السعودي أي لقاء مع نجل الرئيس الراحل أحمد علي رغم مساعي إماراتية لذلك واكتفت بالموافقة على لقاء غير رسمي مع العميد طارق.

ولي العهد السعودي يرفض استقبال طارق

وكشف المصدر بإن الجانب السعودي اكتفى بلقاء نائب وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان للعميد طارق صالح الذي حرص بكل قوة بأن يكون له لقاء مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان لكن دون جدوى .

واعتبر طارق صالح بأن نائب وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان شخصية متذبذبة في اتخاذ قرار مناسب وأن مسألة حسم مسألة تبني الإمارات تعيينه وزيرا للدفاع في التشكيل الحكومي القادم واتخاذ أي قرار لا تعد من صلاحياته وهو ما اعتبره مفاجأ له عقب لقائه به.

وقال الذي تحفظ على ذكر اسمه في حديثه لـ”الميدان اليمني”، بأن العميد طارق تلقى وعودا من الجانب السعودي بدعمه لمنصب وزير الدفاع في اليمن في التشكيل الحكومي المرتقب لكنه الحسم بيد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الذي لم يتمكن من مقابلته.

المصدر: الميدان اليمني

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

فرص هطول الامطار اليوم الجمعة في جميع المحافظات اليمنية

اليكم فرص هطول الامطار في جميع المحافظات اليمنية اليوم الجمعة الموافق 3 مايو 2024م. ونشر …