جمال ريان يفاجئ الجميع ويعلن توقفه عن الظهور على شاشة الجزيرة.. وهذا هو السبب!

جمال ريان يعلن توقفه عن الظهور

الميدان اليمني – متابعات

أعلن الاعلامي البارز والمذيع بقناة “الجزيرة” القطرية، جمال ريان أنّه سيتوقف عن الظهور على شاشة القناة “الى ان يمن الله علي بالشفاء” كما ذكر في تغريدةٍ له بـ”تويتر” .

ونشر جمال ريان صورةً له من داخل مركبة الاسعاف، وطلب من متابعيه الدعاء له بالشفاء.

وفي سياقٍ آخر، وفي تعليقه على ما تسمى “صفقة القرن” قال جمال ريان: ” صفقة القرن هي اكبر عملية نصب مالي مكشوفة على دول الخليج ، هذه الصفقة لن تمر ، وال٥٠ مليار دولار التي ستدفعها السعودية والإمارات صاغرتين لتمويل الصفقة، ستذهب الى جيوب عراب الصفقة توني بلير وعصابته، والايام بيننا”.

جمال ريان يعلن توقفه عن الظهور

وفي ذات السياق، قال جمال ريان إن “مواقع التواصل تضج بحملة سعودية اماراتية لتسويق صفقة القرن، في تدخل سافر وحقير بحق تقرير المصير للشعب الفلسطيني الذي لا توجد قوة في الدنيا تجبره التنازل عن حقوقه المشروعة ، وأقولها لكم باسم كل الفلسطينين في العالم : لا نريد صفقة القرن طبقوها على اراضيكم في السعودية والامارات”.

وأكد الاعلامي البارز أن “الاسرائيليين عابرون طال الزمن ام قصر ، لهذا فان الشعب الفلسطيني لا يستعجل حل قضيته، الكيان الصهيوني هو من يستعجل فرض الأمر الواقع بالقوة على اغتصابه لفلسطين خوفًا من مستقبل التركيبة الديمغرافية للفلسطينيين المنتشرين في الداخل وفي الشتات”.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

شاهد اللحظات الأولى لظهور زوبعة غبارية ضخمة تضرب المملكة.. فيديو جديد من قلب العاصفة

شهدت شمال مدينة أبها في منطقة عسير، ظاهرة طبيعية نادرة، تمثلت في ظهور زوبعة غبارية …