عاجل: وزير داخلية الحوثيين يصل مأرب ويلتقي قيادات في التحالف

وزير داخلية الحوثيين يصل مأرب

الميدان اليمني – خاص

قال مصدر حكومي في صنعاء، إن وزير الداخلية في حكومة الحوثي عاد اليوم إلى صنعاء من منطقة الجدعان بعد لقاءات عقدها مع قيادات في التحالف في مأرب.

وأضاف المصدر في تصريح لـ”الميدان اليمني”، إن قيادات عسكرية في التحالف ومسؤولين كبارًا (لم يسمهم) ناقشوا مع عبد الكريم الحوثي آليات تعاون مشتركة خلال لقائه بهم في مأرب.

وزير داخلية الحوثيين يصل مأرب

وأوضح المصدر بأن وزير داخلية الحوثيين ناقش مع القيادات العسكرية والشخصيات القبلية بمأرب آلية التهدئة في جبهة نهم وسبل التعاون المتبادل بين الجانبين، مبينة بأن اللقاء جرى في سرية تامة ووسط تكتم إعلامي شديد.

ولم يتسنى لـ”الميدان اليمني” الحصول على مزيد من التفاصيل عن طبيعة البنود التي جرى الاتفاق عليها.

وفي السياق، كان القيادي في جماعة الحوثي وعضو المجلس السياسي التابع للجماعة محمد البخيتي صرح في وقت سابق خلال مداخلة إعلامية عن وجود تنسيق واتفاق مشترك مع حزب الإصلاح يقضي بوقف إطلاق النار في جميع الجبهات والانخراط في عمل سياسي مشترك.

وفي المقابل، لم يصدر حزب الإصلاح أي بيان يؤكد فيه أو ينفي التصريحات التي أدلى بها البخيتي عن تنسيق مشترك بين الخصمين، وسط تضارب في الأنباء وتحليلات المراقبين.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …