عاجل: العميد هاشم الأحمر يغادر اليمن دون رجعه بعد تعرضه لمحاولة اغتيال فاشلة راح ضحيتها العشرات من مرافقيه (تفاصيل حصرية)

العميد هاشم الأحمر يغادر اليمن

الميدان اليمني – خاص

أكد مصدر مطلع تحفظ على ذكر اسمه بأن قائد المنطقة العسكرية السادسة العميد الركن هاشم الأحمر غادر منذ عدة أسابيع مقر عمله في قيادة المنطقة العسكرية بمحافظة الجوف متوجها إلى الخارج.

وكشف المصدر في تصريح خاص لـ”الميدان اليمني”، بأن العميد الركن هاشم الأحمر اشترط مقابل عودته لقيادة المنطقة إقالة محافظ محافظة الجوف الشيخ أمين العكيمي أحد المتهمين الرئيسي في محاولة اغتياله إلى جوار دولة الإمارات.

العميد هاشم الأحمر يغادر اليمن

وكان العميد هاشم قد تعرض لمحاولة اغتيال عقب تسريب إحداثيات موقعه والذي غادره قبل لحظات من تعرضه لقصف تسبب في وفاة وجرح 30 فردا من مرافقي الأحمر.

ويتهم العميد هاشم الأحمر محافظ محافظة الجوف أمين العكيمي إثر الخلاف القائم بينهما للسيطرة على محافظة الجوف وكذلك الإمارات التي تعده أحد الرجال المقربين من نائب الرئيس علي محسن والذي يعود انتمائهما لحزب الإصلاح فرع الإخوان المسلمين في اليمن الذي تسعى الإمارات للقضاء عليه.

محاولة اغتيال هاشم الأحمر

وكان العميد الركن هاشم الأحمر قد غادر قبل عدة أشهر إلى عاصمة أثيوبيا أديس أبابا ومنها إلى القاهرة مرورا بشرم الشيخ قبل أن يغادر إلى أسطنبول.

المصدر: الميدان اليمني

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

صحفي بقناة الجزيرة يكشف سعر المانجو اليمني في دول الخليج.. صور

تباع ثمرة المانجو اليمني الذي يعتبر من افخر أنواع المانجو “التيمور” في اسواق الخليج العربي، …