كريستيانو يلقي كلمة خاصة بمؤتمر الرياضي الدولي في هذه الدولة الخليجية

الميدان اليمني – متابعات – :

أعلن منظمو النسخة الرابعة عشر من مؤتمر دبي الرياضي العالمي الذي يعقد غداً السبت، تحت عنوان “مسرعات مستقبل كرة القدم في العالم”، عن إلقاء البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، كلمة خاصة في المؤتمر.

ويتواجد رونالدو، حالياً في دبي، لحضور حفل جوائز جلوب سوكر 2019، والذي يقام على هامش المؤتمر، حيث تم ترشيح كريستيانو لجائزة أفضل لاعب في العالم، والتي يتنافس عليها كل من ليونيل ميسي، نجم برشلونة، وثنائي ليفربول فيرجيل فان دايك ومحمد صلاح.

كما ينافس رونالدو بقوة على جائزة لأسطورة دوري أبطال أوروبا، مع 6 مرشحين آخرين هم: ليونيل ميسي نجم برشلونة، وكلارنس سيدورف لاعب ريال مدريد وميلان السابق، وباولو مالديني مدافع ميلان السابق، وإيكر كاسياس حارس ريال مدريد السابق، وتشافي هيرنانديز لاعب برشلونة السابق ومدرب السد القطري الحالي، وآندرياس إنييستا لاعب برشلونة السابق.

جدير بالذكر، أنه سيتم خلال المؤتمر استعراض التجارب العالمية في مجالات الإدارة الرياضية والتدريب والتسويق وتنظيم الفعاليات والبطولات، بحضور أبرز المسؤولين من الاتحاد الدولي “الفيفا” ورؤساء الأندية، والحكام، وصناع القرار، ونجوم لعبة كرة القدم.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

مباراة الفيحاء والنصر اليوم.. رابط بث مباشر

رابط بث مباشر لمباراة الفيحاء والنصر اليوم. مباراة الفيحـاء ✘ النصـروالتي ستكون مساء اليوم الخميس …