الكشف عن سر احتفال لاعب الهلال السعودي جوميز أمام لاعبي فلامنجو

قاد الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم الهلال السعودي، فريقه أمس السبت، لفوز مهم على الترجي الرياضي التونسي بطل أفريقيا، بهدف نظيف في ربع نهائي كأس العالم للأندية، المقام حاليًا بقطر.

وكشف موقع “globalesporte” البرازيلي عن سبب احتفال جوميز بهدفه الذي حسم لقاء الترجي، مؤكدًا أنه كان رسالة واضحة من الأسد الفرنسي، إلى البرتغالي خورخي جيسوس المدير الفني لفريق فلامنجو.

واتجه جوميز نحو مقاعد فريق فلامنجو بمدرجات ملعب حمد بن جاسم، وهو يحتفل بجنون وقام بالإشارة للاعبي الفريق البرازيلي الذي يلتقي الهلال بعد غدٍ الثلاثاء في نصف نهائي البطولة.

وأشار الموقع إلى أن جوميز قلل من التصرف، وقال إنه يحترم فلامنجو وإنه كان يقصد توجيه رسالة إلى جيسوس، الذي كان مدربه في فترة سابقة مع الهلال.

وقال جوميز في تغريدة على “تويتر”: “سجلت هدفًا وساعدت فريقي على التأهل إلى نصف النهائي رغم إصابتي، كان من المهم بالنسبة لي أن أكون حاضرًا لكي أرد كل الحب والدعم الذي قدمه لي نادي الهلال”.

ونقل الموقع عن جوميز بخصوص الاحتفال، قوله “الأمر لا يتعلق باللاعبين، فأنا أحترم تمامًا وأؤيد فلامنجو، لكن جيسوس صديقي، منذ عمل كمدير فني للهلال بالرياض، ودعوته لتناول العشاء في منزلي”.

وأضاف الموقع أنه بعد انتهاء اللقاء بوقت قصير، نشر جوميز صورة للعشاء على حساباته الرسمية مع الرسالة التالية: “خلال هذا العشاء، وعدنا بعضنا البعض بأن نلتقي مرة أخرى وأنه من دواعي سروري أن ألعب ضدك وفريقك. آمل أن نقدم معًا مباراة رائعة”.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

غضب سعودي واسع.. صحيفة سعودية تكشف عن العقوبة المتوقعة ضد ‘‘كريستيانو رونالدو’’ بسبب الحركة “المشينة”

أثارت حركة مشينة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضجة كبيرة في السعودية، عقب فوز فريقه النصر …