ماذا قال رئيس الاتحاد السعودي عن تأهل منتخب بلاده إلى نهائيات خليجي 24 ؟

شدد ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، على صعوبة الفوز الذي حققه الأخضر أمام مضيفه القطري بهدف نظيف مساء الخميس والتأهل للمباراة النهائية لكأس الخليج العربي، مشيرا إلى ضرورة عدم المبالغة بالفرحة والاستعداد جيدا لحسم مباراة البحرين وحصد اللقب.

وقال ياسر المسحل في تصريحات تلفزيونية: “خضنا مباراة صعبة وقوية أمام بطل آسيا وصاحب الأرض والجمهور، لكن بعد توفيق الله والدعم الكبير الذي أجده شخصيا ومجلس إدارة اتحاد الكرة من رئيس هيئة الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، نجحنا في تقديم مباراة كبيرة وتحقيق الانتصار والتأهل للمباراة النهائية لكأس الخليج العربي، وأهديه ذلك”.

وواصل: “هذا بالإضافة للعمل المميز من الجهازين الفني والإداري واللاعبين الذين كانوا رجالا بالملعب، وأهنئ جميع السعوديين بذلك الفوز، ولا نريد أن نبالغ في الفرحة”.

وأضاف: “نعاني من الإجهاد، والدفاع المبالغ فيه من المدرب رينارد كان بسبب ظروف اللقاء، والأهم تحقيق الفوز وقد فعلنا ذلك”.

وأشار: “لا نريد المغامرة نهائيا بأي لاعب، والبديل لا يقل عن الأساسي، ووصولنا للنهائي يعتبر مبشرات أولية، ومازال المشوار طويلا، ولم نفعل أي شيء بعد، وعلينا مضاعفة العمل بالفترة المقبلة”.

وختم المسحل، بقوله: “مباراة البحرين في نهائي خليجي 24 ستكون صعبة ومهمة وحاسمة، وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بها وتحقيق اللقب بإذن الله”.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

غضب سعودي واسع.. صحيفة سعودية تكشف عن العقوبة المتوقعة ضد ‘‘كريستيانو رونالدو’’ بسبب الحركة “المشينة”

أثارت حركة مشينة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضجة كبيرة في السعودية، عقب فوز فريقه النصر …