الحوثي ينقلب على الإمارات
الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي. أرشيفية

وزير الدفاع في صنعاء يهدد السعودية والإمارات: الحرب لم تبدأ بعد

وزير الدفاع في صنعاء يهدد السعودية والإمارات

هدد وزير الدفاع في حكومة الإنقاذ التابعة للحوثيين في صنعاء، اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، الخميس، السعودية والإمارات بأن الحرب لم تبدأ بعد.

وأشار العاطفي، إلى أن تصريحات جاءت ردا على عدم تجاوب التحالف بقيادة السعودية مع المبادرة المقدمة من جماعة الحوثي، لإيقاف الحرب في اليمن.

وقال وزير الدفاع في صنعاء: “أوجه رسالتين الأولى لدول العدوان بأن الحرب الحقيقية بيننا وبينهم لم تبدأ بعد، وهناك مبادرة مقدمة من الرئيس القائد الأعلى للقوات المسلحة لوقف العدوان ورفع الحصار، وهناك نصائح وجهها قائد الثورة”.

وأضاف العاطفي: “الرسالة الثانية إلى دول العالم وكياناته بما فيها دول تحالف العدوان وعلى رأسهم الكيان الصهيوني، بأن الأمن القومي العالمي وخاصة في الجانب الاقتصادي مرهون بسيادة واستقرار الأمن القومي للجمهورية اليمنية”.

وتابع: “المصالح القومية الدولية وخاصة الاقتصادية ستتضرر أكثر مما يتصوره البعض في حالة استمرار العدوان والصمت العالمي على جرائمه بحق شعبنا ووطننا”.

واستطرد: “يقولون إن العالم قرية صغيرة، فالقرية الصغيرة هذه يجب أن تنظر إلى الأسرة اليمنية، فإذا الشعب اليمني يقتل والقرية نائمة أو تتفرج فنحن مضطرون أن نصحيها دفاعاً عن شعبنا الذي يقتل ويُحرق”.

وأكد وزير الدفاع في صنعاء أن قواته “يمتلكون زمام المبادرة والأسلحة الاستراتيجية الرادعة للدفاع عن اليمن وسيادته”.

وأشار إلى أن “ذلك ليس من باب الاستعراض أو الاستهلاك الإعلامي، بل هو حقيقة واقعة”.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

فاكهة الصيف الأفضل على الإطلاق.. كم الفترة التي تحتاجها لنقع المانجو ولماذا تعتبر ضرورية جدا؟

تُعد المانجو من الفواكه الصيفية المحببة للكثيرين، فهي غنية بالعناصر الغذائية الأساسية مثل فيتامين أ …