«بي ان سبورت» تحصل على حقوق بث النسختين القادمتين لبطولة كأس العالم للأندية

أعلنت مجموعة بي ان الإعلامية وشركة دانتسو Dentsu، بالنيابة عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، توقيع اتفاقية لمدة عامين ستحصل بموجبها “بي ان سبورت” على حقوق البث الحصرية لبطولة كأس العالم للأندية في 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وستقام بطولة كأس العالم للأندية 2019 و2020 في قطر لأول مرة في تاريخ البلاد وستبث مباشرة وحصريا على قنوات /بي ان سبورت/ ليتابعها الملايين من المشاهدين في جميع أنحاء المنطقة.
وستقام بطولة كأس العالم للأندية قطر2019 في الفترة من 11 إلى 21 ديسمبر في ثلاثة ملاعب مختلفة، منها استاد المدينة التعليمية واستاد خليفة الدولي.
كما سيستضيف هذان الملعبان مباريات بطولة كأس العالم 2022 بعد ثلاث سنوات من الآن مما يمنح جماهير /بي ان سبورت/ وكرة القدم حول العالم فرصة مشاهدة هذه الملاعب المتميزة.
وكأس العالم للأندية هي بطولة دولية لأندية كرة القدم، يتنافس فيها أبطال كل قارة، بما فيها أوروبا (ليفربول) وأمريكا الجنوبية (فلامنجو) وأمريكا الوسطى (مونتيري) وأفريقيا (الترجي التونسي) وأوقيانوسيا (هيينجين سبورت) وآسيا (الهلال السعودي) وبطل دوري البلد المضيف (السد القطري) على لقب أفضل فريق في العالم.
وبهذه المناسبة قال يوسف العبيدلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة /بي ان/ الإعلامية: “نحن سعداء بالحصول على حقوق البث الحصرية لبطولة كأس العالم للأندية /قطر2019/ في 24 دولة في منطقة الشرق الوسط وشمال إفريقيا وهذا يؤكد التزامنا ببث أفضل المنافسات الرياضية في العالم. وبفضل ما نتميز به من استوديوهات ومرافق عالمية المستوى في الدوحة، إلى جانب مجموعة متألقة من المواهب والموظفين المتمرسين، تفخر /بي ان سبورت/ ببث هذه البطولة الدولية المرموقة لأندية كرة القدم لملايين المشاهدين في جميع أنحاء المنطقة”.
من جهته قال سيمون توماس، مدير الشؤون التجارية لدى الفيفا: “نحن سعداء بانضمام /بي ان سبورت/ إلينا وحصولها على حقوق بث الدورتين المقبلتين لبطولة كأس العالم للأندية، فهي تعتبر بالفعل من أهم شركاء البث لدى الفيفا، إذ إنها قناة البث الرئيسية لبطولة كأس العالم قطر 2022 وتنتشر بشكل لا يضاهى في المنطقة التي تشكل أحد الأسواق الرئيسية في العالم.. نشكر /بي ان سبورت/ على التزامها ونتطلع لمواصلة شراكتنا القيمة”.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

غضب سعودي واسع.. صحيفة سعودية تكشف عن العقوبة المتوقعة ضد ‘‘كريستيانو رونالدو’’ بسبب الحركة “المشينة”

أثارت حركة مشينة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضجة كبيرة في السعودية، عقب فوز فريقه النصر …