ماذا قال مدرب منتخبنا الوطني قبل مواجهة قطر في خليجي 24 ؟

 

 

أكد مدرب منتخبنا الوطني سامي نعاش إنه لم يوقع عقد تدريبي مع الإتحاد اليمني لكرة القدم منذ توليه مهام قيادة المنتخب الوطني الأول فنيا ويعمل في ظروف صعبة جدا .

وقال النعاش خلال المؤتمر الصحفي اليوم الذي يسبق لقاء قطر غدا ضمن الجولة الثانية لبطولة كأس الخليج المقامة في الدوحة ان المنتخب ارتكب أخطأ خلال المباراة السابقة أمام الإمارات وتحديدا خط الدفاع ساهمت في الخسارة بثلاثية ..
معربا عن أمله في أن يكون خط الدفاع في كامل تركيزة في مواجهة الغد والابتعاد عن ارتكاب الأخطاء أمام خط ال ١٨ فالمنتخب القطري متمرس جدا في الكرات الثابتة .

وعن عدم جدوى الإستفادة من اللاعبين المضافين لقائمة المنتخب الوطني أشار النعاش إلى انه من غير المعقول المجازفة بالدفع باللاعبين في مباريات رسمية وكبيرة وهم محدودي الخبرة ويحتاجوا إلى اشراكهم في لقاءات ودية حتى يتم الوقوف على مستواهم وهذا ماافتقده .

وأوضح النعاش انه يتوقع هجوم مبكر وضغط من المنتخب القطري ومحاولة خطف هدف مبكر لكنه سيعمل جاهدا على عدم حدوث ذلك وتقديم لقاء قوي دفاعيا واللعب على الهجمات المرتدة .

وطالب النعاش الإعلام اليمني بدعم لاعبي المنتخب الوطني الحالي حيث أنهم شباب ويحتاجون إلى الدعم والخبرة وليس الهجوم الإعلامي عليهم فاجواء بطولات الخليج غير التصفيات الآسيوية وبعضهم يشارك لأول مرة في البطولة الخليجية
موكدا ان مهمة اي مدرب هي تصحيح الأخطاء للاعبين والتركيز على نقاط الضعف والقوة للخصم وهذا مايعمل عليه مع اللاعبين واتمنى تجاوز أخطاء مباراة الإمارات

من جانبه قال لاعب منتخبنا عبد الواسع المطري انهم كلاعبين أغلقوا ملف مواجهة الإمارات السابقة ويسعوا كلاعبين تقديم مباراة جيدة واسعاد الجماهير اليمنية

مشيرا ان اللاعبين بعضهم يشارك لأول مرة في بطولات الخليج واصابهم بعض الارباك والتوهان خلال اللقاء لكن الجميع تعهد على القتال خلال مباراة قطر والخروج بنتيجة إيجابية .

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

حدث كبير يترقبه الجميع في العاصمة صنعاء بشأن “المانجو اليمني” في هذا الموعد

يترقب الجميع حدثا مهما بشأن “المانجو اليمني” في العاصمة اليمنية صنعاء، والذي سينطلق في 12 …