هلع وفوضى عارمة وهروب الرجال والنساء في الرياض.. حدث أمني خطير بالعاصمة السعودية وبيان عاجل يكشف تفاصيل أولية (فيديو)

حدث أمني خطير بالعاصمة السعودية

الميدان اليمني – متابعة خاصة

تعرض عدد من المشاركين في عرض مسرحي أقيم بحديقة الملك عبدالله في منطقة الملز بالرياض، لعملية طعن من قبل شخص اقتحم المسرح، ووجه طعنات أصابت 3 من فناني المسرح.

وأقدم أحد الأشخاص، على تنفيذ عملية الطعن باستخدام “سكين” ضد فرقة رقص أجنبية، في حديقة “الملز” وسط العاصمة الرياض.

وأظهر مقطع فيديو تداوله مغردون على موقع “تويتر”؛ شخصًا يرتدي الزي السعودي، ويصعد فوق مسرح فرقة الرقص بحديقة الملز في الرياض، ويهاجمها أفرادها بواسطة سكين.

ووثقت مقاطع فيديو أخرى، حالة من الهلع والفوضى العارمة في الحديقة، وسط هروب الرجال والنساء؛ خوفًا من إصابتهم، على يد الشخص المسلح الذي قاومه أحد رجال الشرطة السعودية.

وأشارت وسائل الإعلام المحلية، إلى أن الجهات الأمنية ألقت القبض على الفاعل، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، في حين لم تكشف لحد الآن الدوافع الحقيقية للهجوم.

وأفاد موقع “العربية نت”، بأن المهاجم هو مقيم من جنسية عربية، وطعن أربعة من أعضاء الفرقة الراقصة على مسرح حديقة الملز بالعاصمة الرياض.

من جانبه، أكد المتحدث الرسمي للهلال الأحمر السعودي، بنقل المصابين من أعضاء الفرقة الراقصة إلى مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز في الرياض لتلقي العلاج.

ولم تتضح أسباب ودوافع إقدام الشخص على تنفيذ عملية الطعن، إلا أن مغردين رجحوا أن يكون السبب هو اعتراضه على حفلات هيئة الترفيه السعودية.

https://twitter.com/TurkiShalhoub/status/1193977364105043968

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رؤساء بنوك الكريمي والتضامن والتجاري وغيرها يكشفون حقيقة صادمة بشأن نقل البنوك لمقراتها الى عدن

رؤساء بنوك الكريمي والتضامن والتجاري وغيرها يكشفون حقيقة صادمة بشأن نقل البنوك لمقراتها الى عدن …