المنتخب اليمني كأس آسيا للشباب 2020
مباراة اليمن وقطر

عاجل: المنتخب اليمني يتعادل مع قطر ويتأهل لنهائيات كأس آسيا للشباب 2020

المنتخب اليمني يتأهل لنهائيات كأس آسيا للشباب 2020

الميدان اليمني – خاص

تعادل المنتخب اليمني للشباب مع نظيره القطري بهدف لكل منهما وباستحواذ كبير لليماني في أغلب فترات اللقاء وذلك ضمن الجولة الثالثة في التصفيات التمهيدية الآسيوية للشباب المجموعة الثانية التي تضم منتخبات (اليمن – قطر – تركمانستان – سيرلانكا) وتقام مبارياتها على ملعب أكاديمية اسباير بقطر.

وقدم المنتخب اليمني للشباب عرضاً كروياً رائعا وحصل على المركز الثاني في المجموعة وتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2020 في أوزبكستان إلى جانب قطر المتصدر.

وأحرز نايف الحضرمي هدف المنتخب القطري في الدقيقة 42 من ركلة حرة مباشرة، وسجل ماهر أحمد للمنتخب اليمني في الدقيقة 63، كما أهدر محمد عبد الوهاب ركلة جزاء للمنتخب اليمني في الدقيقة 62.

وارتفع رصيد المنتخب القطري إلى 7 نقاط وهو نفس رصيد اليمن، لكن فارق الأهداف منح الأفضلية للعنابي في تصدر المجموعة ومن ثم التأهل مباشرة لـ #كأس_آسيا.

على الجانب الآخر اقترب المنتخب اليمني من التأهل بنسبة كبيرة للغاية، على اعتبار أنه سيكون ضمن أفضل الفرق التي حصلت على المركز الثاني كونه حصد 7 نقاط.

جاءت المباراة جيدة المستوى تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور في الشوط الأول الذي نجح خلاله المنتخب القطري في تسجيل هدف أنهى به هذا الشوط.

وتفوق المنتخب اليمني في الشوط الثاني ونجح في تسجيل هدف التعادل.

واستمرت محاولات المنتخب اليمني في البحث عن الفوز من أجل التأهل، لكن كل المحاولات باءت بالفشل أمام الدفاع القطري.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

ترقبوا.. فرص هطول أمطار غزيرة وانخفاض درجات الحرارة في الإمارات

ترقبوا.. فرص هطول أمطار غزيرة وانخفاض درجات الحرارة في الإمارات الميدان اليمني- توقعات الطقس توقع …