ظهور مفاجئ لزوجة الملك سلمان
العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز

ظهور مفاجئ لزوجة “الملك سلمان” صاحبة الكلمة النافذة وأم محمد بن سلمان تتقدم عدد كبير من أميرات “آل سعود”.. ماذا حدث؟ (صور)

ظهور مفاجئ لزوجة الملك سلمان

الميدان اليمني – متابعات

رعت الأميرة فهدة بنت فلاح آل حثلين، زوجة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، ووالدة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، حفل “تخريج 1000 خاتمة لكتاب الله”، في مدينة الرياض.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية “واس”، “رعت حرم خادم الحرمين الشريفين، حفل تخريج 1000 خاتمة لكتاب الله لعام 1440هـ، الذي نظمته جمعية تحفيظ القرآن بالرياض “مكنون”، وذلك في قاعة الشيخ محمد آل الشيخ بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية”.

وحضرت الأميرة فهدة، برفقة جمع كبير من أميرات “آل سعود”، وزوجات الأمراء على رأسهم زوجة أمير الرياض، وذلك في حضور إعلامي نادر، ويعد هو الأول من نوعه.

وتعتبر الأميرة فهدة بنت فلاح آل حثلين، هي أبرز زوجة لـ”الملك سلمان”، الذي تجاوز عدد زيجاته الـ10، وصاحبة كلمة نافذة بعدما استطاعت أن تدعم ابنها في الصعود لكرسي ولاية العهد.

​جدير بالذكر، أن الجمعية التي رعت الحفل “مكنون”، نشرت صورا من داخل قاعة الحفل، إلا أنها لم تظهر أي من الأميرات في الصور كعادة نساء الأسرة الحاكمة في السعودية.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحذير من عاصفة قوية تضرب الأرض تتسبب بالصداع والضعف وارتفاع الضغط

تشهد الأرض خلال الساعات القادمة عاصفة شمسية قوية إثر انفجار كبير في قرص الشمس، مما …