ضابط سعودي
جنود من الجيش السعودي على الحدود مع اليمن

ضابط سعودي يختفي بشكل مفاجئ في اليمن وزملاؤه ينصدمون من هول الموقف بعد اكتشاف مصيره… شاهد الفيديو

ضابط سعودي يختفي في اليمن

الميدان اليمني – متابعات

نجح ضابط سعودي شاب، في التغلب على إصابة بليغة تعرَّض لها في إحدى جبهات حرب اليمن الملتهبة، وفاجأ رفاقه بالعودة حيًّا بعد أربعة أيام على فقدانه.

وأصيب الملازم أول سعيد القرني في إحدى المعارك التي تشهدها جبهة منطقة الملاحيط التابعة لمديرية الظاهر في محافظة صعدة، وافتقده زملاؤه لأربعة أيام دون معرفة مصيره.

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

وروى سليمان الدوسري، وهو إعلامي سعودي متخصص بالشؤون الحربية، تفاصيل ما واجهه الضابط الشاب، وكيف قام ”بربط مكان النزيف وإيقافه، رافضًا تسليم نفسه للعدو، ولم يكن معه إلا القليل من الماء والأكل، وبجانبه سلاحه حتى التقى بالقوات السعودية وتم إخلاؤه ببطولة“.

ونشر الدوسري مقطع فيديو للضابط القرني بين رفاقه خلال عملية نقله من ساحة المعركة لإسعافه من الإصابة التي تعرَّض لها، واصفًا ما جرى مع الملازم أول القرني بـ ”المعجزة من الله“.

وتصاعدت وتيرة القتال بين قوات من الجيش السعودي واليمني ومسلحي جماعة الحوثي منذ منتصف الشهر الجاري، بعد تقدم أحرزه الحوثيون في جبهة الملاحيظ الحدودية مع السعودية.

وسقطت عدد من المواقع في أيدي الحوثيين بعد قيامهم بهجوم واسع على مواقع الجيش في جبهة الملاحيظ.

وتطل منطقة الملاحيظ على منطقة جبلية محاذية للشريط الحدودي بين السعودية واليمن في محافظة صعدة، ولا تبعد عن مدينة الخوبة مركز محافظة الحرث في شرق جازان (جنوب غربي السعودية) سوى كيلومترات معدودة.

https://twitter.com/SAUDI_POWER0/status/1189288526933835782

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

المانجو اليمني.. استعدادات كبيرة لإنشاء مصنع ضخم في هذه المحافظة

تجري حاليا استعدادات للبدء بإنشاء مصنع لعصير المانجو الطازج، وذلك في سهل تهامة بمديرية الجراحي بالحديدة. …