أمير سعودي ينشر مقطعا لما فعلته السلطات بصاحبة الفيديو الفاضح والمثير للجدل (شاهد)

الميدان اليمني – متابعات

نشر الأمير السعودي، سطام بن خالد آل سعود، مقطع فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواصل، بما فعلته السلطات مع صاحبة الفيديو الذي تضمن ألفاظا خادشة وإيحاءات فاضحة.

وأعاد الأمير السعودي البارز نشر تغريدة تداولها مستخدمو مواقع التواصل، تشير إلى أن السلطات السعودية، وتحديدا هيئة الغذاء والدواء السعودية، اتخذت قرارا بإغلاق المحلات الخاصة بالمسوقة السعودية، بدور البراهيم.

وظهر في مقطع الفيديو، المحلات التي كانت تابعة للمسوقة السعودية، وهي مغلقة، ومكتوب على بابها “مغلق من قبل قطاع العمليات”، ومعنون على الورقة اسم “هيئة الغذاء والدواء السعودية”.

https://twitter.com/zahrkh0a/status/1122788415785840640

وكان مقطع فيديو بثته إحدى المسوقات، على موقع “سناب شات” للتواصل الاجتماعي، قد أثار استنفار العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، لما يتضمنه من ألفاظ خادشة وإيحاءات فاضحة.

واعتبر الغاضبون من مقطع الفيديو، الذي يروج لإحدى أدوية المساج والتدليك، بأنه “الاستفزاز الترويجي”، وفقا لصحيفة “عاجل” السعودية.

وتظهر المسوقة في الفيديو، وهي من الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تروج للمنتج، وذكرت عبارات فسرها البعض بأنها تتضمن ترويجا للمثلية الجنسية والممارسات غير الأخلاقية.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

هل تبحث عن اخبار اليمن العاجلة..؟ إليك أقوى شبكة اخبارية يمنية على واتساب وتليجرام وفيسبوك وكافة مواقع التواصل

تصدرت شبكة اخبار اليمن العاجلة المشهد الاعلامي، على المستوى المحلي والعربي، من خلال تميزها بالالتزام …