تحرك أمريكي لإنقاذ "محمد بن نايف"
محمد بن نايف

بعد الفاجعة التي هزت القصر الملكي.. ظهور جديد للأمير محمد بن نايف يكشف مفاجأة عن تحركات أمير “آل سعود” القوي (فيديو)

ظهور جديد للأمير محمد بن نايف

الميدان اليمني – متابعات

ظهر ولي العهد السعودي السابق الأمير محمد بن نايف، بعد الفاجعة التي هزت القصر الملكي السعودي، فيما كشفت مصادر مفاجأة عن تحركات أمير “آل سعود” القوي.

وجاء ظهور محمد بن نايف الجديد على خلفية حادثة مقتل اللواء في الحرس الملكي السعودي، عبد العزيز الفغم، الحارس الشخصي للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، والذي قُتل على يد صديقه.

ووثق مقطع فيديو نشرته حسابات إخبارية سعودية، الأمير محمد بن نايف وهو يزور أسرة اللواء عبد العزيز الفغم في منزلهم لتقديم واجب العزاء في “حارس الملوك” الذي كان على علاقة قوية بـ”ابن نايف”.

ورصد الفيديو الأمير محمد بن نايف، وهو يتحدث مع والد اللواء عبد العزيز الفغم وإخوته عن دور “حارس الملوك” في حماية الأسرة الحاكمة، وأن موته كان فاجعة للقصر الملكي السعودي.

وتعدد المقاطع التي تداولها النشطاء، والتي تظهر زيارة الأمير محمد بن نايف لمجلس عزاء الفغم، حيث قال بـ”تاثر”، وفقا لما وصفه نشطاء: “منهو الرجال اللي يقوم باللي قام به عبد العزيز الفغم”.

هذا، وكشفت مصادر، أن ظهور محمد بن نايف، يؤكد عدم صحة التقارير التي تحدثت حول وضعه قيد الإقامة الجبرية من جانب ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وتقييد تحركاته.

ويعد ظهور الأمير محمد بن نايف، في عزاء اللواء عبد العزيز الفغم، هو الثاني خلال شهر، بعد زيارة إلى منزل المواطن السعودي خويتم بن سعد الحارثي، الذي قتل ابنه خنقًا من زميله في مدرسته بالرياض.

وكانت تقارير، ذكرت أن محمد بن نايف لا يزال قيد الإقامة الجبرية بقرار من محمد بن سلمان، منذ الإطاحة به من ولاية العهد بتاريخ 21 يونيو/حزيران 2019، ولا يخرج إلا بموافقة ولي العهد.

https://twitter.com/ltbdah/status/1179162171793690624

https://twitter.com/moneraalharbi/status/1179161392311611394

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

ولمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنـــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

لأول مرة.. سيول من برد تجتاح المدينة المنورة.. فيديوهات

شهدت المدينة المنورة، أمس، هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح شديدة وسيول من البرد، مما أدى …