كواليس ما يجري في القصر الملكي
الديوان الملكي السعودي

دماء ورصاص.. لقطات مفاجئة تحسم روايات المعركة داخل قصر “الملك سلمان” ومقتل حارسه الشخصي (صور)

الميدان اليمني – متابعات

حسمت مجموعة من الصور التي نشرتها حسابات إخبارية سعودية على موقع “تويتر”، روايات المعركة التي دارات داخل قصر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.

وأظهرت الصور المتداولة، عدم صحة الروايات التي روّجتها وسائل إعلام دولية وحسابات معادية للسعودية بشأن محاولة اغتيال “الملك سلمان”، ومقتل حارسه الشخصي عبدالعزيز الفغم أثناء الدفاع عنه.

ووثّقت الصور آثار دماء وطلقات رصاص على الباب الرئيسي لمنزل صديق اللواء الراحل عبد العزيز الفغم، والذي شهد جريمة مقتل الأخير على يد صديقه ممدوح آل علي.

وتثبت هذه الصور، عدم صحة الروايات التي نشرتها وسائل الإعلام المعادية للسعودية، بشأن محاولة اغتيال “الملك سلمان” من جانب مجموعة من الأمراء، والمعركة التي دارت داخل القصر.

وكانت شرطة منطقة مكة المكرمة، أعلنت في بيان لها خلال وقت سابق أمس، مقتل اللواء بالحرس الملكي السعودي عبد العزيز بن بداح الفغم الحارس الشخصي لـ”الملك سلمان”، بطلقات نارية من صديقه.

وذكرت شرطة مكة، أن عناصرها اشتبكوا مع الجاني ممدوح بن مشعل آل علي، الضابط في الحرس الملكي السعودي، الذي أصاب خمسة من رجال الأمن، وأصاب صاحب المنزل وعامل فلبيني إلا أنه قُتل في النهاية.

يذكر أن اللواء عبد العزيز الفغم، كان حارسًا شخصيًّا للملك عبد الله بن عبد العزيز، وبعد وفاته أصبح حارسًا شخصيًّا للملك سلمان بن عبد العزيز، الذي أصدر أمرًا ملكيًّا بترقيته إلى رتبة لواء في منتصف العام 2017.

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

ولمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنـــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …