العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز واللواء عبدالعزيز الفغم

“مجتهد” يفجر مفاجأة مدوية ويكشف معلومات خطيرة عن مقتل حارس الملوك “ عبدالعزيز الفغم ”

مجتهد يكشف معلومات مقتل عبدالعزيز الفغم

كشف المغرّد السعودي الشهير “مجتهد” في تغريدة على حسابه عبر “تويتر”، عن “توفر معلومات عن مقتل “ عبدالعزيز الفغم ” المرافق الشخصي للملك سلمان بن عبد العزيز.

وقال: “الفغم كان في القصر وقت الحادث وليس مع صديق، وبن سلمان يعتبر الفغم من الحرس القديم الذي يوالي آل سعود عموما ولا يثق بإخلاصه له شخصيا، كما ان بن سلمان ردد أكثر من مرة رغبته في إبعاده”.

وفي تغريدة اخرى، سأل “مجتهد”: “من يكون “العويد” حتى يعرف تفاصيل لم تنشرها أي جهة مسؤولة؟ من أعطاه حق نشر هذه المعلومة سواء كانت صحيحة أو كاذبة؟ هل للدولة قيمة إن كانت الأخبار الحساسة تعلن في حسابات تويتر غير رسمية؟”.

[ads3]

وقال: “نشر هذه المعلومة في هذا الحساب جزء من ترتيب قتل “الفغم”، والتفاصيل لاحقا بإذن الله”.

اشارة الى ان “العويد”، هو اول من اعلن عن مقتل مرافق الملك، وذلك في تغريدة على حسابه عبر “تويتر”.

[ads4]

مقتل اللواء عبدالعزيز الفغم مساء أمس في منزل صديقه فيصل السبتي، حيث تم اطلاق النار عليه من صديق آخر سابق له بعد اقتحام المنزل بسبب خلاف بينهما.

وتم نقل الفغم إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة، وقد نعى اللواء الغفم عدد من المقربين منه وعدد من المغردين الذين تداولوا صوره عبر شبكات التواصل الاجتماعي خلال عمله رفقة الملك سلمان وذكروا عددا من مآثره واصفين إياه بالحارس الأمين.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

[ads5]

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

ولمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنـــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …