ولي العهد السعودي محمد بن سلمان
ولي العهد السعودي محمد بن سلمان

صدمة للسعوديين بشأن الرواتب وأسعار الكهرباء والبنزين بعد حوار محمد بن سلمان

الميدان اليمني – متابعات

كشفت مصادر إعلامية سعودية مقربة من وزارة الإعلامية، معلومات صادمة للسعوديين بشأن الرواتب وأسعار الكهرباء والبنزين، المرتبطة بحوار ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

ونقل حساب “أخبار السعودية” التابع لوزارة الإعلام على “تويتر”، عن مصادره أن لقاء محمد بن سلمان على قناة “CBS” الأمريكية يوم الاثنين المقبل يتعلق بقضايا المنطقة والأحداث العالمية.

[ads3]

ونفى المصدر أن يعلن محمد بن سلمان خلال الحوار زيادة الرواتب وخفض أسعار الكهرباء والبنزين، بقوله: “لاصحة لما يتم تداوله من خلال الواتساب ومواقع التواصل الاجتماعي”.

وتداولت حسابات إخبارية شهيرة على “واتسآب” و”سناب شات” في السعودية، أن ولي العهد سيعلن خلال حواره مع القناة الأمريكية مفاجآت سارة للشعب السعودي.

[ads3]

وأشارت الحسابات إلى أن المعلومات التي وردتها تفيد بأن محمد بن سلمان سيعلن زيادة رواتب السعوديين وخفض أسعار الكهرباء والبنزين، وفق دراسة شاملة يجري إعدادها.

[ads5]

يذكر أن الحكومة السعودية رفعت خلال الأعوام الماضية أسعار الكهرباء والبنزين بنسبة 100%، في سابقة غير معهودة، وذلك ضمن خطط الإصلاح الاقتصادي التي أطلقها محمد بن سلمان.

وطالب السعوديون أكثر من مرة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز بإصدار أوامر ملكية تعيد الأوضاع إلى ما كانت عليه، إلا أن انخفاض أسعار النفط تسبب في عجز بالميزانية السعودية.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

ولمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنـــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

نتائج اختبار المفاضلة بكلية الهندسة جامعة صنعاء (تخصص الهندسة المعماري-النظام العام) للعام الجامعي 1446هجري 2024/2025

نقدم لكم اليوم نتائج اختبار المفاضلة للطلاب والطالبات المتقدمين لإختبار القبول بكلية الهندسة (تخصص الهندسة …