أمير سعودي يفاجئ مواطن وأصدقائه على كورنيش جدة
أمير سعودي يفاجئ مواطن وأصدقائه على كورنيش جدة

“فلوس زي الرز”.. أمير من “آل سعود” يثير ضجة كبيرة على كورنيش جدة (فيديو)

الميدان اليمني – متابعات

أثار أمير من الأسرة الحاكمة في السعودية (آل سعود) ضجة على كورنيش جدة، بعد أن فاجأ مجموعة من الشباب السعوديين داخل سيارتهم في اليوم الوطني.

وأظهر مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ثلاثة شبان سعوديين داخل مركبتهم يحتفلون بعد حصولهم على مبلغ 17 ألف ريال من الأمير السعودي أثناء مروره بكورنيش جدة.

ووثق المقطع أحد الشبان الثلاثة والذي كان يمسك المبلغ في يده، معبرًا عن فرحته بلقاء أمير من “آل سعود”، ومنحهم المبلغ المالي؛ احتفالًا باليوم الوطني السعودي الـ89.

وأبان المقطع، أن هناك سيارة فخمة كانت تقف أمام سيارة الشبان الثلاثة، وفيما يبدو أنها تعود للأمير السعودي، الذي كان يحتفل على كورنيش جدة بمناسبة اليوم الوطني.

وقال الشاب الذي كان يمسك المبلغ بيده من فئة 500 ريال هو يقول: “الله يسعدك أمير”، فيما ردَّ عليه قائد المركبة وهو في حالة من الفرح، بقوله: “ألف ينطح ألف”.

وانتشر المقطع على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية، حيث علَّق مغردون بشكل فكاهي على فعل الأمير السعودي بقولهم “فلوس زي الرز.. الله يعطينا مثل الشباب”.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

ولمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنـــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …