العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز
العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز

على وقع طبول الحرب.. الملك سلمان يصدر أوامر عاجلة بشأن القوات السعودية في اليمن

الميدان اليمني – متابعات

أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الاثنين، عددا من الأوامر الملكية بشأن قوات الجيش السعودي التي شاركت في العمليات العسكرية باليمن.

وتتزامن أوامر “الملك سلمان” بشأن قوات الجيش السعودي التي شاركت في العمليات العسكرية باليمن، على وقع طبول الحرب في المنطقة.

ونصَّ الأمر الملكي الأول -بحسب وكالة الأنباء السعودية (واس)-، على منح أوسمة لـ1239 من الضباط والأفراد الموظفين من منسوبي وزارة الدفاع السعودية المشاركين في العملية العسكرية باليمن “إعادة الأمل”.

وتضمن الأمر الملكي الثاني، موافقة “الملك سلمان” على منح وسام الملك فيصل من الدرجة الثالثة لـ46 ضابطًا و52 فردًا من منسوبي وزارة الحرس الوطني وذلك لمشاركتهم في العملية العسكرية باليمن “إعادة الأمل”.

هذا، وأوضح خبراء عسكريون سعوديون، أن الأوامر الملكية والأوسمة التي وافق “الملك سلمان” على منحها لقوات الجيش السعودي، هي عملية تحفيزية بالتزامن مع اليوم الوطني الـ89، ولرفع معنوياتهم للدفاع عن المملكة.

وتأتي مبادرة “الملك سلمان” على وقع التوترات في المنطقة، والاستعدادات العسكرية للجيش السعودي، ضد إيران وجماعة “الحوثي”، لا سيما بعد استهداف منشآت “أرامكو” النفطية.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

ولمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنـــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رؤساء بنوك الكريمي والتضامن والتجاري وغيرها يكشفون حقيقة صادمة بشأن نقل البنوك لمقراتها الى عدن

رؤساء بنوك الكريمي والتضامن والتجاري وغيرها يكشفون حقيقة صادمة بشأن نقل البنوك لمقراتها الى عدن …