الوليد بن طلال ومحمد بن سلمان
الوليد بن طلال ومحمد بن سلمان

بعد قرار محمد بن سلمان بشأنه.. الوليد بن طلال يظهر بشكل مفاجئ ولقطات توثق حالته (فيديو)

الميدان اليمني – متابعات

ظهر رجل الأعمال السعودي وأغنى رجل أعمال في المملكة، الأمير الوليد بن طلال، بشكل مفاجئ، وذلك بعد قرار ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بشأنه.

وأظهر مقطع فيديو نشرته وسائل إعلام سعودية، الأمير الوليد بن طلال مع والدته اللبنانية منى الصلح، وهم في أحد الأماكن العامة بالسعودية، وفيما يبدو مجمعًا تجاريًا يعود للأمير الثري.

ورصد الفيديو المتداول على نطاق واسع، الوليد بن طلال وهو يقف بجوار والدته التي كانت تجلس على كرسي، فيما كانت هناك إحدى النساء تشيد بما يفعله وتصفه بـ”الولد الصالح” وتدعو له.

وأبان أن المكان الذي ظهر فيه الأمير الوليد بن طلال، كان محاطًا بعدد من الحرس؛ حيث يعد ظهوره مفاجئًا ونادرًا، لا سيما بعد سجنه ضمن حملة مكافحة الفساد في “الريتز كارلتون”.

ويتضح من مقطع الفيديو أن الأمير الوليد بن طلال في حالة جيدة وكان يقف مبتسمًا ويرد على السيدة التي تدعو له، في نفي للأنباء التي تحدثت عن سوء حالته النفسية بسبب محمد بن سلمان.

وكانت صحيفة “فايننشال تايمز” البريطانية، نقلت عن مصدر سعودي وصفته بـ”المطلع”، أنه “لا تزال معظم أرصدة الوليد بن طلال مجمدة في السعودية منذ سجنه في الريتز”.

ولفت المصدر السعودي، إلى أن محمد بن سلمان اقترح على الوليد بن طلال فكرة استخدام هذه الأموال في شراء حصص في أرامكو، وذلك ضمن خطة إجبار “العائلات الثرية على ضخ أموال في عملية اكتتاب أسهم بشركة النفط أرامكو”.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

ولمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنـــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

نتائج الصف التاسع صنعاء اليمن

اعلان نتائج الصف التاسع 2024 وطريقة الحصول على نتائج الصف التاسع الاساسي 2024 بالاتصال او عبر رسائل sms

اعلنت وزارة التربية والتعليم انه بإمكان طلاب الشهادة الأساسية الحصول على نتائجهم ابتداء من اليوم …