سمر المقرن
سمر المقرن

مذيعة سعودية جريئة تفضح “تركي آل الشيخ” أمام الملأ وتثير جنونه (فيديو)

الميدان اليمني – متابعات

صدمت الكاتبة السعودية سمر المقرن، رئيس هيئة الترفيه المستشار في الديوان الملكي السعودي، تركي آل الشيخ، على الملأ بسبب ما يفعله بأموال المملكة.

ونشر “آل الشيخ” مقطع فيديو للإعلامي المصري عمرو أديب من إحدى حلقات برنامجه المذاع على قناة “إم بي سي” السعودية، وهو يدافع عن “هيئة الترفيه” السعودية.

وعدد “أديب” في مقطع الفيديو الفعاليات التي ستشهدها السعودية خلال اليوم الوطني، فيما علق “آل الشيخ”، على المقطع بقوله: “ويجيك واحد في الأخير يقول ما فيه إلا حفلات غنائية”.

وحاول تركي آل الشيخ من خلال مقطع الفيديو، تغيير صورة “هيئة الترفيه” لدى الشعب السعودي، وأنها ليست فقط مختصة بإقامة الحفلات الغنائية والراقصة.

من جانبها، علقت سمر المقرن على تغريدة تركي آل الشيخ، قائلةً: “ليتك حطيت أحد من عيالنا، هذا مثله مثل غيره وقف الدراهم ويقلب، بس السعودي ما ينباع ولا يشترى”.

وردَّ “آل الشيخ” على “المقرن”، بقوله: “ما أسمح لكِ، ومو إنتي الي تختاري من أحط ومن لا، وياليتك ركزتي في المحتوى، لكن أسف إن وحده بهالمنطق تكتب بجريدة كبيرة، الي كتبتيه في تجاوز وعنصرية غير مقبوله”.

وأيد آلاف المغردين السعوديين ما كتبه سمر المقرن، معتبرين أنها فضحت تركي آل الشيخ، بسبب إهداره أموال الممكلة على إعلاميين وصفوهم بـ”المرتزقة”، وأن هناك مبدعين سعوديين يستحقون أماكنهم.

https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1173964943181385736

https://twitter.com/s_almogren/status/1173966458877022210

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

ولمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنـــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

انتبهوا.. الانذار المبكر يصدر تحذير هام يشمل 10 محافظات ستشهد هطول امطار رعدية شديدة مع حبات البرد خلال الساعات القادمة

حذر المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر الإخوة المواطنين والمزارعين على وجه الخصوص من تساقط حبات …