علا الفارس ومحمد بن سلمان
علا الفارس ومحمد بن سلمان

ظهور جريء ومفاجئ لـ”علا الفارس” مع أمير قطر.. ورسالة إلى محمد بن سلمان (صور)

الميدان اليمني – متابعات

ظهرت الإعلامية الأردنية علا الفارس، التي انتقلت إلى قناة “الجزيرة” القطرية مؤخرًا، مع أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بشكل مفاجئ، فيما رأى قطريون أنها رسالة إلى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

ونشرت علا الفارس على حسابها الرسمي في موقع “تويتر” صورة تجمعها مع أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، من قلب ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس.

وتواجد اللاعب الدولي الإنجليزي ديفيد بيكهام، والذي اختتم مشواره الرياضي مع نادي باريس سان جيرمان، الذي يملكه رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، المُقرَّب من الشيخ تميم بن حمد ناصر.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في قطر والأردن بصور علا الفارس مع أمير قطر، والتي جاءت على خلفية الحملة التي تتعرض لها من نشطاء في السعودية بعد انتقالها إلى الجزيرة.

وفسرَّ القطريون ظهور علا الفارس مع تميم بن حمد، على أنها رسالة إلى السعوديين وولي العهد محمد بن سلمان، مهندس المقاطعة الخليجية ضد قطر، معتبرين أنه هروب من الحلف السعودي إلى الحلف القطري.

من جانبهم، شنَّ مغردون سعوديون هجومًا كبيرًا على علا الفارس وأمير قطر، واصفين إياها بـ”المرتزقة”، وأنها طُردت من قناة “إم بي سي” السعودية بسبب إساءتها للمملكة، وبحثت عن الأموال القطرية.

وكان هاشتاغ باسم علا الفارس، تصدَّر الشهر الماضي موقع “تويتر” في السعودية، وهاجموا الإعلامية الأردنية بسبب انضمامها إلى “الجزيرة”، وتغريدتها التي وصفوها بالمكايدة السياسية والتي تستهدف محمد بن سلمان.

واعتبر مغردون سعوديون، أن ما أسموه بـ”المال القطري، غيَّر الإعلامية التي كانت تقول إنها مؤمنة برؤية محمد بن سلمان، وسياسات المملكة الجديدة، وجعلها تنقلب على السعودية.

وكانت قناة “MBC” أوقفت علا الفارس بأوامر من الديوان الملكي السعودي، بعد أن قالت: “ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثًا، الليلة ندين وغدًا نغني هلا بالخميس”.

ووجدت تغريدة علا الفارس وقتها تفاعلًا عربيًّا واسعًا، واعتبرت انتقادًا ناعمًا لمحمد بن سلمان، كون السعودية ستكتفي بقرار الإدانة، بينما في اليوم التالي سيتغنى السعوديون بالإجازة.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

ولمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنـــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …