ولي العهد السعودي محمد بن سلمان
ولي العهد السعودي محمد بن سلمان

أول تعليق من مدير مكتب محمد بن سلمان على استهداف الحوثيين منشأة ” أرامكو” في السعودية

الميدان اليمني – متابعات

علق مدير المكتب الخاص لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان على هجمات الحوثيين على عملاق النفط في السعودية ” أرامكوا” صباح اليوم السبت.

وقال مدير المكتب الخاص لولي العهد، ورئيس مركز مبادرات مسك بدر العساكر؛ في تغريدة على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بوسم بقيق: “اللهم نستودعك وطننا وأهله، أمنه وأمانه، ليله ونهاره، أرضه وسماءه .. ربِّ اجعل هذا البلد آمنًا مطمئنًا وسائر بلاد المسلمين”.

وفي وقت سابق اليوم أصدرت المملكة العربية السعودية بيانًا حول اندلاع الحريق بمعمل أرامكو، مشيرة إلى أنه كان نتيجة استهداف بطائرات بدون طيار “درون”.

وقال المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية:” إنه عند الساعة الرابعة من صباح اليوم السبت، باشرت فرق الأمن الصناعي بشركة أرامكو حريقين في معملين تابعين للشركة بمحافظة بقيق وهجرة خريص”، لافتًا إلى أنهما “نتيجة استهدافهما بطائرات دون طيار “درون”.

من جانبها تبنت جماعة الحوثي الهجوم الذي استهدف معمل شركة أرامكو النفطية السعودية، في محافظة بقيق بالمنطقة الشرقية، لافتة إلى أن الهجوم تم بـ10 طائرات مسيرة “درون”.

وقال المتحدث العسكري باسم الحوثيين على قناة المسيرة التلفزيونية: “سلاح الجو المسير ينفذ عملية واسعة بعشر طائرات مسيرة استهدفت مصفاتي بقيق وخريص شرقي السعودية”.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

ولمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنـــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …