هو الثالث خلال أقل من أسبوع.. قيادي عسكري جديد من الجيش الوطني يصل صنعاء ويعلن انضمامه للحوثيين (الاسم + صورة)

#الميدان_اليمني – متابعة خاصة

كشفت مصادر محلية، اليوم الثلاثاء، عن إنشقاق قيادي عسكري جديد عن القوات الحكومية الشرعية، وانضمامة إلى ميليشيات الحوثي، وذلك بعد يومين من انشقاق قيادين عسكريين عن الشرعية.

وقالت المصادر، أن العقيد علي ناصر هاجر – قائد الكتيبة الثانية في اللواء الخامس حرس حدود – أعلن انشقاقه عن الحكومة المعترف بها دولياً، وانضمامه إلى الحوثيين في صنعاء.

وأكدت المصادر أن العقيد هاجر؛ وصل إلى العاصمة صنعاء يوم الأحد وأعلن انضمامه إلى صفوف الحوثيين.

يذكر أن العقيد علي هاجر، يعتبر ثالث قيادي عسكري يعلن انشقاقه عن الشرعية وانضمامه لجماعة الحوثي خلال يومين فقط.

في سياق متصل، أفادت وسائل إعلام محلية عن إنشقاق شقيق محافظ محافظة البيضاء، ووصوله صنعاء صباح يوم السبت معلناً انضمامه إلى الحوثيين.

وذكر مركز الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية الخاضعة لسيطرة الحوثيين في صنعاء، يوم الجمعة، أن قائد الشرطة العسكرية في محور اليتمة بالجيش الوطني في محافظة الجوف العقيد أحمد المجنحي، أعلن انشقاقه عن قواته وانضمامه إلى القوات المسلحة في صنعاء.

وتقود السعودية تحالفا عسكريا يقوم، منذ 26 آذار/مارس 2015 عملية عسكرية لدعم الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، لاستعادة العاصمة صنعاء ومناطق أخرى تسيطر جماعة الحوثي عليها.

نتيجة بحث الصور عن العقيد علي ناصر هاجر

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …